الجمعة , سبتمبر 20 2024

اول رد من غريمة دنيا بطمة وصال وماذا قالت عن علاقتها بمحمد الترك؟

متابعة/ حسانة سليم

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة اتهامًا لزوجها المنتج البحريني محمد الترك بخيانتها مع سيدة مغربية تدعى وصال، والتي سبق ووجهت لها رسالة تهـديدًا بالسجن عبر صفحتها على الانستغرام.. وكانت النيابة العامة بالمغرب، قد استدعت محمد الترك ووصال، للتحقيق معهما وتم الإفراج عنهما بكفالة مالية بسبب البلاغات التي تقدمت بها دنيا واتهـمت فيها وصال بممارسة الدعارة مع زوجها !!

 

 

وفي أول تعليق من وصال على اتهام دنيا لها كتبت في منشور عبر خاصية الاستوري بصفحتها على الانستغرام : “هذا أول تصريح ليا من بعد هاد القضية مع محمد ترك.. فمن بعد ما تهـجموا عليا الصحافة وصوروني فمبقى عندي سبب اني اسكت ولا عندي سبب اصلا اني اتخـبا، محمد الترك لا أعتبره أكثر من صديق وتجمعني معاه علاقة عمل لا غير.. وما بعمني بتاتاً الضـــجة الحاصلة ولا ما يقال، خاصة أن دنيا تعلم جيدا انه ليس هناك لا خيانة ولا سرقة.. والأدلة كانوا كلهم قدام نائب وكيل الملك.. القانون لا يحمي المغفلين”.. وكذلك وجهت الشابة رسالة خاصة للفنانة المغربية المثيرة للجدل قالت فيها: “رسالة إلى دنيا أنا مش من المستوى اللي اقعد ارد واتحدث فيه إلى الانستغرام.. التشهير والتهـديد اللي نشرتي مش لح اسكت عليه.. تمنيت لو سمعتي الحقيقة ونطق المحكمة وتسكتي”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلام وصال، واعتبر العديد منهم أن دنياحاولت الانتقام من زوجها عن طريق استغلال اسم وصال، مؤكدين أن من حق الأخيرة في الدفاع عن نفسها ومقاضاة الفنانة المغربية في المحاكم.. وطالبت بطمة السلطات المغربية بإرجاع حقها خاصة أن واقعة الخيانة التي تتحدث عنها موثقة بالصوت والصورة، مشيرة إلى أنها لن تتحدث ثانياً عن الأمر بعد الحصول على حقها.

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *