الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

بترا بدر:”نتنياهو لن يتوقف،اعلاميون يتعاملون مع العدو،نبيه بري يسعى للسلام، جواد نصرلله حديث الجميع”

بترا بدر

مع كل توقعات جديدة تؤكد #بترا_ بدر بالقول:”هذه التوقعات من باب الرؤية وايضاً التحليل ، ما يعني انها ليست معلومات، لهذا ارجوا ان لا يتعبرها احداً كلاماً منزلاً، وان لا يتبناها”

توقعات لبنان
* سندخل في الاسبوع الثالث و هو الاصعب، و بالرغم من هذه الصعوبة سيكون هناك مفاوضات .
* و تكلمت عن ضربة ايرانيه و ها انتم سترون هذه الضربة و #نتنياهو لن يتوقف .
* الاسبوع الرابع تقريبا بعد خمسة أو سبعة أو عشرة أيام ندخل إلى طاقة جدية من أجل #لبنان، و يكون هناك زلة من نتنياهو تفرض عليه هذه المفاوضات , او بكل بساطة سعي دولي جدّي .
٤ – الجديد تحقيق مع ستة اعلاميين قد لا يكونوا كلهم لبنانيون بالتعامل مع الم/وساد ( في الايام المقبلة اي بالمستقبل، هذه رؤية و ليست معلومات ) .
* طاقة الرئيس #نبيه_ بري قوية جدا من أجل مفاوضات السلام و عام ٢٠٢٢، نشرت توقع و قلت طاقة نبيه بري في السنوات القادمة ستكون قوية جدا من أجل إيجاد حلول للبنان و هيكليته الجديدة .
* شعرت أمس بطاقة #السيد _جواد_ نصر_الله قوية جداً و سيكون حديث الجميع .
* طاقة الوزير #سليمان_ فرنجية ما زالت قوية من أجل الرئاسة بالرغم من أن الوقت الحالي ليس من المنطقي التكلم بإسمه و نتجه *الاسماء أخرى مثل اللواء البيسري أو الجنرال جوزيف عون إلى ما هنالك و لكن طاقة سليمان فرنجية ما زلت اراها موجودة .

توقعات العالم

* سوريا و العراق طاقتهما جيدة جداً في السنوات المقبلة و لكن اسرائي/ل ستحاول فتح جبهة عليهما و قد تنجح في العديد من الاغت/يالات كالعادة، و ضرب أحد المدنيين في هذين البلدين و لكنها طبعا لن تنجح لفتح جبهة مشابهة للبنان أو لغ.زة انشالله.
* الرئيس #الخامنئي أمام صورة غريبة جداً تطرح تساؤلات عالمية و نرى صورته على كافة شاشات العالم .
* اعصار ميلتون الذي يضرب #فلوريدا و امريكا سوف يتجدد على مدى سنتين و نصف ليهلك الاخضر و اليابس في هذه الدول و الغريب بأنه سيطال منشآت حيوية و مطارات و مرافئ و طيارات و قطارات و هذا على مدى سنتين و نصف .
*#كامالا_ هاريس و طاقتها قوية جداً من أجل انتخابات الرئاسة ، اراها تنجح على فارق بسيط جدا و لكن و إن فاز دونالد ترامب سيكون مئة بالمئة بالتزوير و ان فازت كامالا هاريس سنرى عنف غريب من الأمريكيين لم نكن نتوقعه ابدا .
* بالنسبة لعبير موسى لا اراها تخرج من السجن و إن خرجت سيكون خروجها بثورة و إن رفض التونسيون الثورة، فعبير موسى باقية لتتجدد عليها الأحكام و تتراكم و بالرغم من هذا الموضوع ما زلت أرى طاقة قضاء و طاقة قانونية يكون بها التونسيين خارج #تونس للادعاء على الدولة و الحكومة و العديد الموظفين

شاهد أيضاً

سيدة الرؤية بترا بدر:” اسبوعاً قاسياً على لبنان، جشع التجار وارتفاع الاسعار واستبدال لودريان من فرنسا وهذا ما سيفعله هوكشتاين؟”

أشارت سيدة الرؤية #بترا_ بدر خلال توقعاتها الجديدة بالقول:”هذه توقعات من باب الرؤية احيانا والتحليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *