السبت , أكتوبر 5 2024

قرار عاجل بشأن الراقصة التيكتوكر صوفيا لورين في قضية الفيديوهات الخادشة

قررت جهات التحقيق المختصة، إخلاء سبيل  التيكتوكر الراقصة “صفاء. أ” الشهيرة بـ”صوفيا لورين”، بضمان محل إقامتها، على خلفية اتهامها بالتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآدابأوضحت التحقيقات واقعة القبض على الراقصة صوفيا لورين، بتهمة نشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

كما تبيّن أن المتهمة “صفاء. أ”، سبق أن ضبطت في 5 قضايا 4 منها تحريض على الفسق وقضية سرقة متنوعة آخرها القضية رقم 10349 لسنة 2023 جنح الدقي.

البداية كانت عندما رصدت مباحث الآداب مقاطع فيديو لصوفيا وهي تقدم محتوى منافيًا للآداب العامة، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها، وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكّن رجال مباحث الآداب بالتنسيق مع مباحث العجوزة من القبض على الراقصة داخل الملهى الليلي بالعجوزة..وبمواجهتها، أقرت “صوفيا لورين” بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات..
وقال مينا ناجي محامي الراقصة والتيك توكر صوفيا لورين إنه تقدم بطلب لإخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات وقرّرت المحكمة إخلاء سبيلها بالضمان الشخصي على ذمة القضية.كما نفت صوفيا الاتهامات المنسوبة إليها مرددة أنها لم تقم بالتحريض على الفجور أو بث مقاطع خادشة قائلة: “أنا رقاصة ودي طريقة لبسي والرقص شغلي ومش قصدي أحرض على حاجة”. وقالت إن مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها وبثها عبر تطبيق تيك توك تهدف إلى جمع المشاهدات وزيادة الأرباح والأموال الناتجة من تلك المشاهدات مؤكدة: “أنا معملتش حاجة غلط ده شغلي”. وكشفت التحقيقات إن المتهمة صوفيا لورين ألقي القبض عليها فجرًا أمام كباريه داخل مركب نيلية بشارع جزيرة العرب بالمهندسين وذكرت في التحقيقات أنها عندما ألقي القبض عليها كانت متوجهة لعملها: “عندي نمرة في الكباريه” ، وأضافت أنها فوجئت بـ10 أشخاص يلقون القبض عليها وتم اقتيادها إلى مباحث الآداب ثم ترحيلها للنيابة العامة.

شاهد أيضاً

قصص نجاح… فاشلة

كتب م. نايف زويد نملك العديد من القصص التي تبدأ بمشاريع أو مبادرات تبدو واعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *