السبت , سبتمبر 28 2024

مخرج ” زيديني عشقاً” حسين دعيبس بدار المسنين يبكي ووزير الصحة يتحرك

أثار المخرج الأردني حسين دعيبس تعاطف الجمهور في أحدث ظهور له، حيث كشف أنه يعيش في دار للمسنّين في عمّان.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحوار مع دعيبس، الذي تولى إخراج مئات الكليبات المصوّرة لأبرز مشاهير الوطن العربي، وقد تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.وظهر المخرج الأردني متعباً وغير مرتاح، ولم يتمالك دموعه التي انهمرت أمام الكاميرا خلال حديثه عن حالته الاجتماعية والصحية، مؤكداً أنه “لا يريد المساعدة من أحد”.
وأوضح خلال اللقاء أنه تعرّض لجلطة في الدماغ قبل فترة أثّرت في صحته، وهو الآن يمكث في “دارات سمير شما للمسنّين” منذ عام تقريباً.وبعد انتشار الفيديو قام وزير الثقافة مصطفى الرواشدة صباح اليوم بزيارة للمبدع المخرج والفنان الأردني حسين دعيبس بحضور شقيقه المخرج احمد ونجله فارس.

وأضاف الرواشدة في منشور له على فيسبوك: “تابعنا الحالة الصحيّة للفنان المبدع حسين دعيبس، بعد تعرّضه مؤخرًا لجلطة دماغيّة، وسوف نقوم بزيارته الاثنين بإذن الله في مقرّ شفائه في إحدى دور الرعاية، متمنين له الشفاء العاجل”.
وأضاف يقول: “نتمنى له أن يعود إن شاء الله كسابق عهده إلى الساحة الفنية الأردنية والعربية، كفنان قدير أثرى المشهد الفني بالعديد من الأعمال الناجحة والمميزة”.
يذكر أن المخرج حسين دعيبس كان وراء مئات النجاحات لفنانين عرب مثل كاظم الساهر، ونجوى كرم، ومصطفى قمر وصابر الرباعي، وفضل شاكر وفلة وطلال سلامة وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله، وآخرون كثر

شاهد أيضاً

الهام صفي الدين:” مش حابة اتكلم عن اي حاجة”.. والسبب؟

على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم “عنب” رفضت النجمة الشابة إلهام صفي الدين خلال لقائها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *