الأحد , سبتمبر 22 2024

سقوط ضاضا ابن المغني الشعبي اسماعيل الليثي من الطابق الـ11

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني عقب إعلان وفاة نجل الفنان الشعبى إسماعيل الليثي الذي وافته المنية مساء الأمس.ونعى إسماعيل الليثي نجله بكلمات مؤثرة عبر حسابه على الفيسبوك،: “ابني ونور عينى في ذمة الله”..وكشف أحد جيران إسماعيل الليثي ويدعى محمد عصام، عبر حسابه على فيسبوك، سبب وفاة الطفل رضا وشهرته ضاضا قائلًا: “يا شباب ضاضا وقع من الدور الـ11 من فوق سطح بيتهم و تم نقله إلى المستشفى وتوفي فى ساعتها ادعوله بالرحمه.ورضا إسماعيل الليثي المعروف بـ”ضاضا الليثي” ويقدم محتوى فنيًا وكوميديًا على موقع الفيديو “تيك توك”.ويتابعه 60 ألف شخص وتجاوزت مقاطع الفيديو الخاصة به 1.5 مليون مشاهدة. ووالدته هي “خبيرة التجميل” شيماء سعيد.توفي بعد سقوطه من الـ11..

نعى طارق الشيخ، عبر حسابه على فيسبوك، الطفل رضا، قائلًا: “يا رضا قلبي يؤلمني، إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله تعالى نجل أخي وصديقي إسماعيل الليثي يرجى الدعاء بالرحمة يأيتها النفس المطمئنة ارجعى الى ربك راضيه مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

ونعى الفنان سمسم شهاب، رحيل رضا الليثي على صفحته الشخصية: “لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله تعالى نجل أخي وحبيبي إسماعيل الليثي. الله يصبرك يا حبيبي.

وكتب حمو بيكا: “إنا لله وإنا إليه راجعون. وفاة رضا نجل النجم إسماعيل الليثي. الله يرحمك ويصبر أهلك”، ونشر عمر كمال صورة أرشيفية للطفل رضا وعلق: “رضا ابن أخونا الفنان إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يصبر أهلك يارب”.

شاهد أيضاً

آية ناصر تستعد لموجة جديدة من الإنتاج

تستعد الشاعرة آية ناصر لأعمال جديدة مع عدد من نجوم الغناء في لبنان والعالم العربي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *