الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

تيتو الاسكندراني او محمد ياقوت.. أرشاد وتوجيه وعِبرة من خلال المنصات

كتبت/ ايناس الشامي

عندما يرسم الإنسان أهدافا في حياته ويسعى جاهدا لتطبيقها، و يضعها على السكة الصحيحة فلا عجب في الوصول لتنفيذها بطريقة إبداعية…فكيف اذا كتبنا قصة معبرة على ورق وتحولت لمادة تمثيلية وترجمت من خلال وسيلة اتصال ولاقت نجاحا ونسب مشاهدة كبيرة..المبدع المصري محمد الاسكندراني (تيتو) أراد توصيل أفكاره ومشاكل الحياة الاجتماعية التي نمر بها من خلال كتابة نصوص صغيرة وحوّلها لمشاهد تمثيلية لها عبرة وهدف مع مجموعة من الشباب والبنات بوسائل بسيطة جدا…أراد تيتو أن ينقل كل ما نعانيه وان يضوي على المشاكل التي تلامس حياتنا اليومية مثال (الاغتصاب.. الإدمان.. المشاكل الأسرية.. الزواج المبكر.. السرقة.. بر الوالدين.. الخ) كي يدخلها على بيوتنا لنتعلم ونعي أكثر ونرى الأمور بطريقة مبسطة وذات متعة في المشاهدة..

محمد ياقوت او تيتو الاسكندراني

كم جميل أن نرى من هذا الشاب الموهوب يتخذ المنصات الاكترونية كوسيلة ارشاد وتوجيه وعبرة على عكس بعض الشباب الذين يميلون إلى كسب الأموال فقط من خلال محتوياهم السخيفة ومن دون هدف او جدوى..من موقع elmaw2a3.net نتمنى كل التوفيق والاستمرارية إلى المبدع تيتو وان يبقى دائما مصدر ومرجع وقدوة لجيل الشباب الصاعد..

شاهد أيضاً

توقعات بترا بدر:”العدو سيرد على ايران،لن يحل احداً مكان السيد،طاقة الرئيس بري ايجابية،تونس بخطر، وتزوير في انتخابات ترامب”

اكدت #بترا_ بدر اثناء اطلاق توقعاتها التالي:”هذه توقعات من باب الرؤية احياناً، والتحليل ايضاً، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *