الجمعة , أكتوبر 25 2024
أخبار عاجلة

حنين فقدت النطق و15 من اسرتها وريفان رأى النار تشتعل من السقف

متابعة/ رودي الاتات

“لا نستطيع أن نستمر بالعيش في مجتمعنا”، هذا ما قاله العريس والعروس، اللذان عاشا كارثة هزت العراق خلال حفل زفافهما قبل أيام.. قال ريفان (27 عاما) والعروس حنين (18 عاما) إنهما يشعران بأنهما “ميتان من الداخل” على الرغم من نجاتهما من الحريق الذي اندلع داخل قاعة زفاف مكتظة بمحافظة نينوى شمالي العراق.. وقال ريفان إنه فقد 15 فردا من عائلته في الحريق، مضيفا أن عروسه “لا تستطيع التحدث” بعد أن فقدت 10 من أقاربها، بمن فيهم والدتها وشقيقها، بينما والدها أيضا في حالة حرجة..

وتعني الكارثة أنهم لم يعد بإمكانهم البقاء في مسقط رأسهم، وفقا لريفان: “هذا كل شيء، لا يمكننا العيش هنا بعد الآن،أعني أنه في كل مرة نحاول فيها الحصول على بعض السعادة، يحدث لنا شيء مأساوي ويدمر السعادة. لذلك، من الأفضل لنا أن نغادر صحيح أننا نجلس هنا أمامكم أحياء. لكننا في الداخل أموات. نحن مخدرون. نحن أموات في الداخل، الحريق بدأ في السقف. شعرنا بالحرارة.. وعندما سمعت صوت طقطقة نظرت إلى السقف.ثم بدأ السقف، الذي كان مصنوعا بالكامل من النايلون، في الذوبان. ولم يستغرق الأمر سوى ثوان.أثناء الرقص انقطعت الكهرباء، وعندما عادت الكهرباء  رأينا النار في السقف..عندها بدأ الناس بالصراخ والهروب، أمسكتُ بزوجتي وبدأت في جرها. وظللت أجرها وأحاول إخراجها من مدخل المطبخ. وبينما كان الناس يهربون، كان الناس يتعثرون بها ويرتطمون بأرجلها. كانت ساقاها مصابتين، لم يكن هناك في القاعة سوى طفاية حريق واحدة لا تعمل”.

شاهد أيضاً

توقعات بترا بدر:” انفجاراً كبيراً بلبنان يُذكرنا بمرفأ بيروت، زلة لنتنياهو، طاقة ايجابية لسليمان فرنجية وهذا رأيي بالحرب الاهلية؟!”

تشير #بترا_بدر مع كل توقعات تطلقها بالقول:”هذه التوقعات من باب الرؤيةوالتحليل احياناً، وهي ليست معلومات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *