الإثنين , سبتمبر 16 2024

ابنة شقيقة الهام شاهين النجمة الصاعدة الهام صفي الدين:” مافيش سينما نظيفة ونفسي أمثل اعمالاً لبنانية”

متابعة/ حسانة سليم

تعيش النجمة الصاعدة إلهام صفي الدين حالة من السعادة في الوقت الحال بسبب نجاح فيلمها القصير “صاحبتي”، والذي كان أول فيلم مصري ينافس بمهرجان فينيسيا السينمائي، وفاز بجائزة لجنة التحكيم بالقاهرة السينمائي، والآن ينافس في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة للفيلم القصير.. لم تكن تتوقع إلهام نجاح الفيلم، وتقول: “بصراحة مش مصدقة إن كل دة حصل لأن دة اول فيلم أعمله في حياتي بس ثقة المخرجة كوثر فيا، وشغلي مع حد قريب من قلبي زي مارك حجار خلى الموضوع مريح، ومبسوطة بجائزة مهرجان القاهرة لأنها بلدي ودول ناسي”.. كما ذكرت إلهام الصغيرة أن خالتها قد قالت لها أثناء تكريمها في “الروتاري”: “أنا على ما اتكرمت خدت وقت”، وعلقت صفي الدين قائلة: “مينفعش تقارنيني بيكي خالص، لأن حتى لو هي خالتي فهي أستاذة إلهام شاهين، مش بحط نفسي في مقارنة معاها خالص وأتمنى تبقى فخورة بيا”..

وعن جرأة فيلم “صاحبتي” التي عرضته لبعض الجدل، علقت إلهام: “مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وسينما مش نظيفة الفن جاي من الحقيقة اللي بيحصل فيها كل حاجة. وأنا مبسوطة بكل حاجة عملاها ودائمًا في ضهرها، وأتنمى أن أقدم مواضيع فيها فكرة ورسالة، وتوصل احساس ودة حققناه بفيلم “صاحبتي””.. وكشفت الممثلة الشابة أنها على استعداد لتقديم مختلف الأدوار والعمل مع جميع المخرجين، وبالأخص كاملة أبو ذكري وشريف عرفة، وقالت: “نفسي أعمل دور باللبناني اعتبارًا إن أنا حاملة للجنسية اللبنانية، ودور كوميدي، لأن الادوار اللي عملتها حزينة، ونفسي أعمل دور بنت شعبية عشان الناس حطاني في حتة معينة عايزة أخرج منها والممثل المفروض يقدم أي دور”..

يدور فيلم “صاحبتي” حول الشاب “علي” الذي يتنكر في زي فتاة لكي يقضي وقت حميمي مع صديقته “سارة” في بيتها دون علم والديها، ويشارك في البطولة الممثل مارك حجار، وهو من إخراج كوثر يونس وإنتاج ساندرو كنعان ومونتاج خالد مرعي.

شاهد أيضاً

لماذا بكت الهام صفي الدين بحفل زفاف ابن خالها محمود شاهين؟

لفتت النجمة الشابة إلهام صفي الدين الأنظار خلال حفل زفاف ابن خالها مدير التصوير محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *