الجمعة , سبتمبر 20 2024

ايلي مكرزل يستعد لكتاب جديد.. وماذا عن البرامج؟

متابعة/ ايناس الشامي

هو شاب لبناني، درس المحاسبة ويعمل حاليا في مصرف،إنما حبه للكتابة جعله يشق طريقه بنفسه فهو شخص طموح ويعمل جاهدا كي يبقى النجاح حليفه.. انه إيلي مكرزل الذي من خلال اتصال هاتفي معه أخبرنا عن عشقه للكتابة وانه أسس صفحة على الفيسبوك منذ ٧ سنوات وأصبح يشارك متابعينه بالخواطر التي يكتبها، وفي العام 2017 قرر بتجميع جميع الخواطر وان يحولها لكتاب وبالفعل هذا الذي حصل ونُشر الكتاب في الأسواق تحت عنوان “اغاني بلا ألحان”..

وفي العام 2019 كتب مسلسل قصير “لولا” وعرض في شهر رمضان أونلاين وهو عبارة عن خمس حلقات حيث كل حلقة تعرض مرة أسبوعيا ومن إنتاج إيلي وصديقه مخرج العمل، ولاقى نجاحا كبيرا على السوشيل ميديا..وايضا لحبه لتقديم البرنامج، تواصل مكرزل مع mariam TV وهي إذاعة دينية،وبدأ بتقديم برنامج اجتماعي، إلى أن عاد وترك القناة..
ومع بداية 2022 قرر إيلي ان يطلق اول برنامج أونلاين له بعنوان “بونجور بس مش للكل” استقبل فيه نجوم كبيرة أمثال برناديب حديب،كارول عبود، كريستينا صوايا، يزبك وهبي،اسعد رشدان، ريكاردو الشدياق وغيرهم كثر والبرنامج مؤلف من ٩ حلقات وايضا لاقى تشجيع وحب من المتابعين.. ولكثرة الضغط الاقتصادي والسياسية الذي نمر به في لبنان أتت فكرة لبرنامج آخر “بلا نقّ” وعرض الفكرة على صديقته الإعلامية جويس الحويس ولاقت ترحيبا بفكرة البرنامج وبدأ بالتواصل مع الفنانين والنجوم ووافقوا بالمشاركة في البرنامج، والذي هو عبارة عن شقين الشق الأول يتناول فيه إيلي موضوع منتشر بين الناس عن الأوضاع في لبنان (سياسية/اقتصادية/صحية.. والشق الثاني مقابلة سريعة مع النجوم.. وفي ختام الاتصال مع مكرزل اضاف ان هناك اغنية ستبصر النور بعد مونديال كأس العالم ام مع بداية العام الجديد،وهي من كلماته، كما و صوّر برنامج جديدا سيبث قريبا على شاشة تلفزيونية، وهناك فكرة لكتاب جديد انما مؤجلة نظرا للأوضاع التي تشهدها البلاد.. من موقع elmaw2a3.net كل التوفيق والنجاح للكاتب والاعلامي إيلي مكرزل والمزيد من الاستمرارية..

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *