الجمعة , سبتمبر 20 2024

الشاعر محمد موسى حمود لامال فقيه:” الاعلام يتغاضى عن القيم ويهتم بالشواذ!!”

حل الشاعر محمد حمود موسى ضيفاً عبر اثير ” صوت الحرية” ببرنامج ” صبحية عالحرية” مع الاعلامية امال فقيه، حيث تحدث عن بدايته بعالم الشعر منذ كان في المدرسة طفلاً، حيث احب زمبلته وكتب لها قصيدة.. ومن هنا شعر الطفل محمد انه يمتلك ملكة الكتابة.. وقال ضمن سياق الحلقة انه يحب نزار قباني.. وانه يُحب ان تغني من كلماته النجمة اليسا..

الشاعر محمد موسى حمود والاعلامية امال فقيه

وفيما خص كتابته الشارات مثها شارة مسلسلي ” والتقينا” و”الزوجة الاولى” كونها تدخل كل البيوت.. وقال محمد انه يوجد في لبنان شعراء جيدون للغاية ولكل منهم اسلوبة وشخصيته.. وتحدث عن نتاجه الاخير ” اسميتها قمري” وقال ان العالم تواقة لمثل تلك الاعمال القيمة..

الشاعر والاعلامية

وفيما اذا كان يعيش بمزاجية ليكتب ، فقال ان الالم يتمرد عليه وموضوع الكتابة يحتاج لمزاج معين، وفيما خص مقولة ان الشاعر لا يكتب الا بما يشعر، اكد انه ضد هذه المقولة كونه كتب قصائداً عن ” المطلقة”، و”المعنفة” و”حب الذات”..واكد انه يُحضر لاغاني جديدة في لبنان والعالم العربي، وقال ان الاعلام يلقي الضؤ على ما هو شاذ بلا مضمون من اجل التريند، وهناك الكثير من المواهب في شتى المجالات لم تأخذ حقها اعلامياً لانها تكتفي بتقديم بكل ما هو محترم.. وقال ان هناك اعلامية لها تاريخها ولكنها لا تلهث وراء التوافه وهي رئيسة التحرير الاعلامية ابتسام غنيم التي وجه لها كل من امال والشاعر تحية..

الشاعر حمود والاعلاميتان ابتسام غنيم وامال فقيه

الحلقة راقية تضمنت الشعر والثقافة والحديث عن الحب والفكر والاعلام.. تحيه احترام للشاعر الشاب محمد موسى حمود الذي يُعتبر من اهم اقرانه من شعراء الشباب في لبنان.. ومليون برافو لامال فقيه التي تعرف كيف تنتقي ضيوفها من كافة المجالات، لاسيما المواهب القيمة والتي يُقتدى بها امثال الشاعر حمود.

شاهد أيضاً

مادلين طبر:” انا ممثلة من الناس وللناس وفخورة بوقوفي امام عمر الشريف وفاتن حمامة”

حوار/ ابتسام غنيم(من الارشيف) مادلين طبر نجمة ممثلة فخورة بالجماهيرية الكبيرة التي احرزتها بهوليوود الشرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *