الأربعاء , أكتوبر 23 2024

بالصور.. محمد رمضان يحتضن مجندة اسرائيلية!!

متابعة/ حسانة سليم

من جديد، أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة له وهو يحتضن فتاة إسرائيلية.. وتداول نشطاء السوشيال ميديا صور لمحمد رمضان مع فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زاخاريا، وهو ترتدي مايو البحر، وأخرى وهو يحتضنها أثناء الحفل الغنائي الذي احياه في اليونان..

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على محمد رمضان، الذين أعربوا عن استيائهم الشديد من هذه الصور، فيما تباينت ردود الأفعال بشأنها… وأوضحت خبيرة الشؤون الإسرائيلية سارة شريف، في صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن “الفتاة في أحضان الفنان المصري هي إسرائيلية يهودية ، وكانت مجندة في الجيش الإسرائيلي.. ولكن مش مؤكد أن محمد رمضان كان يعرف جنسيتها أو هويتها”.. وتعد هذه هي الواقعة الثانية المثيرة للجدل للفنان محمد رمضان مع إسرائيليين، حيث انتشرت صورا له عام 2020 وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم في دبي..

وعلق الدكتور خالد رفعت صالح رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية والاستراتيجية على واقعة تصوير محمد رمضان مع الفتاة الإسرائيلية من خلال منشور كتبه عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: «انت تعرف يا محمد يا رمضان إن المزة اللى كانت معاك في اليونان إسرائيلية واسمها مايا زخاريا؟.. طب تعرف إنها مجندة في جيش الدفاع الإسرائيلى؟طب أهي اللى نزلت الصور وفضحتك.. لو متعرفش تبقى عبيط ولو تعرف تبقى خاين.. نفس اللى عمله معاك المطرب الإسرائيلي في دبي ونزل الصور برضو».. وبالبحث عن حساب مايا زخاريا على فيسبوك وجد صور لها مرتدية ملابس الجيش الإسرائيلي، مما يؤكد ما قاله الدكتور خالد رفعت صالح، ويشير إلى أن محمد رمضان ينتظر هجوما عنيفا خلال الأيام القادمة من الممكن أن يصل إلى أروقة القضاء،

شاهد أيضاً

بعد غارات العدو المتكررة..كارول سماحة:” شياطين بفرغوا حقدن على المدنيين”

كتبت المطربة #كارول_ سماحة منشوراً عبر حسابها على إكس جددت من خلاله ادانتها للاعتداءات الإسرائ/يلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *