الإثنين , سبتمبر 16 2024

شيرين:” هو اللي حلقلي شعري” وحسام حبيب يرد.. وما علافة الموسيقار حسن ابو السعود بوزنها الزائد؟

متابعة/ حسانة سليم

مجدداً عادت ازمة المطربة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب الى الواجهة .. فبعد أن ظلت تدافع عنه وتجمّل افعاله” امام الاعلام، فاجأت امس الجميع بشن حملة عنيفة عليه خلال مداخلة مع الاعلامية لميس الحديدي عبر فضائية “ON” المصرية، واتهمته خلالها بالسرقة والإستغلال ووجهت له العديد من الاتهامات ، مستخدمة ألفاظاً حادة للغاية ..ومما قالته شيرين ان حسام حبيب “سرق سيارتها ، وانها في حاجة للحصول على العلاج من آثار علاقتها به”، مشيرة الى انه “مريض نفسيا ويحتاج إلى العلاج”.. وقالت شيرين أنها “ظلت محبوسة في منزلها لكون حسام حبيب “لا يعمل، وهو شخص عاطل بالوراثة”، وانها كانت تتكفل بمصاريف منزلها ومنزل والديه. وكشفت أنها لم تكن تستطيع العمل وتقديم الأغنيات “بسبب ردة فعل والديه”. واعتبرت أن والد حسام حبيب “كان يعمل كمتحدث رسمي للعلاقة” بينها وبين زوجها. كما كشفت عن كونها من كانت تقوم بشراء الأغاني التي تعجب حسام حبيب”.
وأشارت شيرين ان حسام حبيب عبّر لها عن غضبه منها بسبب زيادة وزنها، حيث تحدث معها قائلاً: “أنا مش عايز واحدة قد أمي”، مضيفة “حسبي الله ونعم الوكيل في حسام حبيب وكل راجل زيّه “، مشيرة الى كونه “مريضاً نفسياً ويحتاج الى العلاج”.
وفي معرض فضحها لخبايا علاقتها بحسام حبيب ، قالت شيرين عبد الوهاب للاعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” : “حسام سرق سيارتي من قدام البيت.. مستغلا تواجدي في الساحل.. أنا خرجت من الجوازة دي بالوكسة والحسرة.. دا إنسان خطر، لازم أروح اتعالج من آثاره عليا”.
وقدمت شيرين خلال مداخلتها الهاتفية، اعتذارها إلى الجمهور على الهواء، قائلة: “عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبحبهاش”. مضيفة : “لقد كذبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عنى وأخلص منه”.. مؤكدة “يستحيل ان افكر في العودة اليه مرة اخرى..انا اتجوز قرد ومارجعش ليه تاني، كنت عايشة مع راجل مش بيشتغل ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، ومع ذلك فضلت جمبه، وهو لا يعرف إلا فكرة حب الامتلاك، وصبرت لأني كنت بحاول أنجح الحب ده ومكنتش بحب اتهزم وأنا بطبعي أكون خدامة الرجل اللي أعيش معاه”.
وقد رد حسام حبيب على اتهامات شيرين عبد الوهاب، وقال في تسجيل صوتي عبر برنامج Et بالعربي :”هيكون في اجراء قانوني وأنا عمري ما دافعت عن نفسي وعمري متكلمت وده كلام مرسل والكلام اللي هرد به كلام بالمستندات، هتكلم بحقائق تثبت ان الكلام ده كله تهديد وابتزاز منها عشان اسمع الكلام وبتهدد ديما بجمهورها ..وهرد في الاعلام كله بحقائق وقانوني”..
لتعود شيرين وتقول:” عيالي 4 سنين شايفين الويل، سافرنا الساحل وبناتي نفسيتهم تعبانة، وماكناش عايشين وماكنوش يعرفوا إني عايشة مع زوج مابيشتغلش تقريبا، وكنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي ومبعملش حاجة، أنا غلط في شيرين عبد الوهاب.. وأنا إنسانة بحافظ على بيتي ولكن مكنش بيت كانت مصيدة فيران. كل خناقة تحصل ما بينا يحرق دمي لحد ما أمسك المكنة وأحلق شعري.. وطلعت غنيت عشان بناتي مايتعقدوش وحسستهم إنه نيو لوك وعملت حفلة.. ولما رجعنا لبعض تاني رجعوا تاني البنات يشوفوا إنه بيتدخل فى كل شيء وإنه إنسان معندهوش شغل وكرهني في بناتي، حاولنا نرجع لبعض وقالوا إن حسام كتف شيرين وحلق لها شعرها.. وقولت في آخر المكالمة كنت بحبه عشان أرحمه من كلام الناس، ولكن هو فعلا اللي حلق لي شعري.. وشوفت أيام سود معاه”.
 وفي معرض هجومها على طليقها حسام حبيب، وقولها ان الأمر تسبّب في زيادة وزنها .. تلفظت شيرين عبد الوهاب بما اساء الى الموسيقار الراحل حسن ابو السعود، حيث قالت : “انا كنت زي البدر ، ولما عاشرتو بقيت شبه حسن ابو السعود”.. مما تسبّب في غضب أسرة الموسيقار الراحل التي أصدرت بياناً استنكرت فيه هذه التصريحات وحمل عنوان “في ميزان الإنسانية.. إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى”. واستنكرت اسرة الموسيقار الراحل لفظ شيرين المسيء ، مؤكدة ان “التنمر والسخرية أمر معيب، ولكن من العار التنمر والسخرية على شخص متوفي”.. واعتبر بيان العائلة أن “الإساءة لشخص توفي هو مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة”، معتبراً أن “المسيء.. يقوم بحفر حفرة واسعة لنفسه دون أن يدري، خاصة أن قلة الأصل والأدب مسكوت عنهما”.> وتقدمت شيرين ببيان تضمن اعتذاراً رسمياً من أسرة الراحل .. واعلنت رشا ورنا حسن ابو السعود قبول الاعتذار والتراجع عن نيّة الاسرة في مقاضاة شيرين ..وفي البيان أكدت شيرين أنها تكن كل التقدير والاحترام للموسيقار الراحل، وأن ما بدر منها كان خطأ غير مقصود تماماً، وأنها تكن كل الاحترام لأسرته أيضاً.

شاهد أيضاً

لماذا بكت الهام صفي الدين بحفل زفاف ابن خالها محمود شاهين؟

لفتت النجمة الشابة إلهام صفي الدين الأنظار خلال حفل زفاف ابن خالها مدير التصوير محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *