الإثنين , سبتمبر 16 2024

سارا زيتوني هجرت ادارة الاعمال واتجهت للتمثيل فتوجها الاطفال السندريللا

متابعة/ حسن الخواجة

سارا زيتوني ممثلة وإعلامية لبنانية من عين دارا اكملت دراستها في ادارة الأعمال والمحاسبة وتعمل مديرة محاسبة في احدى الشركات اللبنانية،  ولكن حبها للفن والتمثيل شجعها  لدراسة التمثيل والإعلام كي تكون جديرة بٱدائها على المسرح والشاشة..
بدايتها كانت بمسرحية “ارض الأحلام” ولقبت من بعدها بساندريلا مسرح الأطفال وعرضت المسرحية في عدة أماكن داخل لبنان كانت هي بطلة المسرحية وقامت بشخصية “كارن” ولفتت نظر وقلوب الأطفال..
شاركت في مسلسل الزمن الضائع بدور ” أمال” من انتاج المعلوف برمضان ٢٠٢٢.. وشاركت باعمال سابقة بكليبات ودعايات واخراج وانتاج فيديو كليب  the story of rola
وكان التحضير جاري لعدة مسرحيات داخل لبنان وخارجه ولكن بسبب اوضاع لبنان والعالم من جراء الوقاية من فايروس كورونا تم تأجيل العرض الى موعد يحدد لاحقا”، والاعمال كانت من تأليف الكاتبة علا غريزي كاتبة مسرحية “أرض الأحلام”K وكذلك عمل من تأليف الكاتب والشاعر ربيع انور زيتوني .. واعمال عدة  تحضر وستعرض على شاشات التلفزيون قريبا” ..
وحاليا” ستقوم بعرض برنامجها الجديد  “إربح مع سارا)” على قناة مسايا بعد نجاحها لموسمين ٢٠٢١.٢٠٢٢ ببرنامج فزورة رمضان.. ونحن بدورنا اسرة الـ elmaw2a3.net نتمنى النجاح للممثلة والإعلامية سارا زيتوني وبالتوفيق في كل أعمالها بإنتظار جديدها..

شاهد أيضاً

لماذا بكت الهام صفي الدين بحفل زفاف ابن خالها محمود شاهين؟

لفتت النجمة الشابة إلهام صفي الدين الأنظار خلال حفل زفاف ابن خالها مدير التصوير محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *