الجمعة , سبتمبر 20 2024

رضا حامد باكياً بعد أن استبعده عادل امام وتجاهله تامر حسني!!

متابعة/ حسانة سليم

روى الفنان الكوميدي رضا حامد، أسباب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، موضحا قلة الأعمال المعروضة عليه.. وقال الفنان خلال استضافته مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج كلام الناس، المذاع عبر فضائية «إم بى سى مصر»: “مباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه معارفي القدام تواروا عن الوسط الفني، لكن عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس”.

واستكمل: “فوجئت إن ابني إنه كلم عبد الرحيم كمال مؤلف (جزيرة غمام) على صفحته، فقاله بابا رضا حامد، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لإن غالبا الناس دي أي حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني، ابني اللي بيتواصل يعني، فقولتله ليه عملت كده؟ قالي لا يا بابا، ما أنت مش عارف تتحرك، فبيتهمني إني مقصر في إن أنا مبتحركش، قولتله هتحرك أعمل إيه؟”..

وبكى رضا حامد، أثناء حديثه عن الزعيم عادل إمام، موضحا أنه صاحب الفضل عليه في مجال الفنى، حيث شاركه بأعماله الفنية لفترة 9 سنوات.. وأضاف رضا حامد: «عادل إمام له الفضل في إنى أشارك في مسرحية بودى جارد ، حدث خلاف بينى وبين الفرقة بالمسرحية، واستبعدونى، أنا لم أقل شيئا خاطئا في حق الأستاذ عادل إمام، لكن حدث موقف، واتفهم بطريقة خاطئة، عادل إمام تاريخ كبير جدا، ولن أنسى له أي موقف، وتعلمنا منه التمثيل والكوميديا، وربنا يعفو عنه»..

كما كشف الفنان الكوميدي عن كواليس مشاركته في فيلم «عمر وسلمى» بطولة الفنان تامر حسنى، مشيرا إلى أن الأخير لم يعرض عليه مشاركته أعماله الفنية رغم معرفته تأثيره في الأدوار الكوميديا.. وقال: «دورى في الفيلم كان صغيرا جدا»، لافتا: «جمعنى مشهد واحد فقط مع الفنان تامر حسنى في الفيلم، تامر حسنى شخصية جميلة، ولن أحاول مهاجمته لأننى إذا هاجمته لن يفكر في أن أعمل معه بعد ذلك، تامر حسنى لم يتحدث معى بشأن أعمال أخرى

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *