الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

اصالة بعد منشور الكلاب.. اعلامية تصفها بمصاصة دم الرجال واخرى ترفع ترفع بوجهها الحذاء!!

متابعة/ حسانة سليم

شنت الإعلاميتان المثيرتان للجدل  مي العيدان وفجر السعيد، هجوما شديدًا ضد المطربة اصالة نصري بعد تغريدة حادة لها عن الهجوم الذي يلاقيه الناجحون في حياتهم.. وكانت اصالة قد علقت على منشور لرجل الأعمال القطري عادل علي بن علي، قال فيه ”عند كل درجة من درجات النجاح ستجد كلبا في انتظارك“، مرفقًا منشوره هذا بصورة لكلاب مستلقية، إذ قالت: بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّو”.. وعلى ما يبدو أن هذا التعليق الغامض من الفنانة السورية استفز الإعلاميتين السعيد والعيدان اللتين هاجمتا  اصالة وتساءلتا عن المقصود بتعليقها هذا..

في برنامجها الذي تعرضه مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع الفيديوهات يوتيوب، انتقدت مي العيدان هجوم اصالة، ووصفها لـ”ناس بالكلاب”، وقالت: “سوف أقنع فجر السعيد تجيبها تغنيلنا، الذباب الإلكتروني ألعاب صغار، أفراد عندهم ألف أو ألفين متابع وصورة واحدة لأصالة،من يكون مثلًا غير ذباب إلكتروني!،بما أن  اصالة من حقها تتكلم عن الكلاب، تعوي وتعض.. أنا من حقي أرد. هي لما حكت عن درجات السلم والكلاب عليها، أنا أيضًا أعرف واحدة في كل مرحلة من حياتها عندها زوج من بلد، مثل الخفاش، تمص دمه وترميه، إي والله يا اصالة صدقتي كلامك صحيح عن الكلاب، والله ذكرتيني بواحدة عاملة مثل الخفاش بكل درج ومحطة رجل من جنسية مختلفة تمص دمه وترميه وبعدين تعمل حالها مسكينة وخانوها وتعمل دراما. . الدنيا مليانه وياما نشوف فيها.. لكن لما اصالة تقول على الناس كلاب وربنا خلقنا أحسن تقويم”..

جاء هجوم مي على اصالة بعد نحو يوم واحد فقط، من نشر الإعلامية الكويتية ​فجر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، وتداولته العديد من الصفحات الأخرى وهو مقطع ظهرت فيه السعيد وهي ترقع الحذاء أمام الكاميرا تحاول تهديد أحدهم.. حيث ظهرت الإعلامية فجر، وهي تمسك بحذاء بني أمام الكاميرا محاولة منها لتهديد أحدهم، قائلة: “أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريبًا، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق”.

في برنامجها الذي تعرضه مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع الفيديوهات يوتيوب انتقدت مي العيدان، هجوم اصالة، ووصفها لـ”ناس بالكلاب”، وقالت: “سوف أقنع فجر السعيدتجيبها تغنيلنا، لذباب الإلكتروني ألعاب صغار، أفراد عندهم ألف أو ألفين متابع وصورة واحدة لأ

شاهد أيضاً

كيف وصفت زينة مكي الاعتداء الغاشم على لبنان؟

مع استمرار الاعتداءات الإسرائLيلية على #لبنان، علّقت الممثلة #زينة_ مكي على الأحداث المأساوية التي تحصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *