الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

توقعات بترا بدر:”العدو سيرد على ايران،لن يحل احداً مكان السيد،طاقة الرئيس بري ايجابية،تونس بخطر، وتزوير في انتخابات ترامب”

بترا بدر

اكدت #بترا_ بدر اثناء اطلاق توقعاتها التالي:”هذه توقعات من باب الرؤية احياناً، والتحليل ايضاً، وهي ليست معلومات، لهذا ارجوا ان لا يتعبرها احد كلام حقيقياً مئة بالمئة، وبالتالي ان لا يتبناها”

*سندخل في طاقة الاسبوع الثالث الذي وصفته باسبوع متعب و مزعج جدا، و لكن في نفس الوقت هو اسبوعاً يحمل مفاوضات ، ننتقل من بعده إلى الاسبوع الرابع (عندما أقول اسبوع لا أعني مئة بالمئة سبعة أيام ممكن أقل يوم او يومين و ممكن أكثر يوم او يومين ، فهذه ليست معلومات هذه رؤية ) .
* الاسبوع الرابع سيلعب لصالحنا لننتقل من ٢٠ اكتوبر إلى ٣٠ اكتوبر/ تشرين الاول، فهذة المدة طاقة سلام في #لبنان_ اتمنى أن يستغل لبنان و الدول طاقة هذا السلام التي طبعا اسرائي/ل لا تريد أن تستغلها لأنها لا تريد سلام ، و لكن قد يفرض عليهم فرض .
* شعرت بطاقه غريبة عجيبة منذ يومين أن هناك حدثاً في الأيام القادمة سيلعب لصالح المقاومة أو لصالح لبنان .
*  توجد أيضا طاقة أخرى رصدتها و ساشرحها على الشكل التالي :” طبعا السيد حسن نصرالله بطلاً، و طبعا لن يحل مكانه اي احد و سيذكره التاريخ و ليس تاريخ لبنان فقط بل تاريخ العديد من الدول العربية، و حتى تاريخ أمريكا في المستقبل سيذكر #السيد_ حسن نصر_الله على أنه قيادياً و يضرب به المثل و يكون عبرة ، و لكن التوقع سيأتي شخص قيادي ايضاً و يكون قيادياً لبنانياً يرى فيه الجميع الطاقة الإيجابية و الامل، و قد يكون هذا القيادي من المقاومين ( لا اقصد ح.زب الله) اقصد الشعب المقاوم، و سيرى فيه العديد الامل و يصبح هو أيضا المثل في المستقبل و قد يقود هذه الحرب أو هذه الأسابيع الصعبة، و قد يبدأ دوره من الآن و يأخذ لبنان الى بر الأمان طبعا مع التعويل على طاقة الاستاذ نبيه بري بالتفاوض التي ستكون أيضاً طاقة إيجابية ، فالذي لا يتفق مع الاستاذ #نبيه_ بري فإن الله اوجده كل هذا الوقت لسبب محدد و سنكتشف السبب في الأيام القادمة.

* أما بالنسبة للرد الايراني و الرد الإسرائي/لي إلى إيران يقولون إنه لا يوجد رد ، و انا اقول ان هناك رداً اسرائي/لياً على إيران عاجلاً أم آجلا ، فنحن أمام طاقة الرد خلال عشرة أيام القادمة .

بترا بدر

تونس

*قلت سابقا أن قيس سعيد سيعاد انتخابه ، و أن عبير موسى لن تخرج من السجن إلا بثورة . ها نحن نرى قيس سعيد رئيساً و نجح في الانتخابات ، و قد تكونون محقين لو شككتم بنتائج هذه الانتخابات ( لا تعليق مني على هذا الموضوع) .
* لا أرى قيس سعيد يكمل ولايته في تونس ، بل أرى ثورات و هذه الثورات لن تكون من الحزب الديمقراطي و لكنها قد تكون من اتحاد العمال أو من الشعب عامة .
* أرى #الجيش_ التونسي في الطرقات و طاقة انقلاب عسكري ليست قريبة .
* أما عبير موسى لا طاقة لها في السياسة قبل سنتين من الآن و اكرر لا خروج لعبير موسى إلا بثورة ، و لكن هذا لمدة سنتين .
* أرى العديد من الدول تتحرك للحرية في تونس و العديد من التونسيين المجنسين في الخارج يحركون العديد من الدعاوي ضد الدولة التونسية .
* أرى أيضا #تونس أمام خطر الديكتاتورية و الترحم على بورقيبة ، و الترحم حتى على الاخوان المسلمين .
* انتبهوا ايها التوانسة ولو كنت مع الحرية و الديمقراطية و تحبون التعبير عن الرأي احيانا و لو عبرتم عن الرأي بأن البندورة هذه لونها احمر و هم يقولون لونها ازرق قد تدخلون السجن بسبب هذا التعبير .
اميركا

* طاقه كمالا هاريس افضل من طاقة دونالد ترامب في الانتخابات ، فإن نجح #دونالد_ ترامب سوف يكون بسبب تزوير في الانتخابات و إن لم ينجح فسيكون هناك ردة فعل قاسية جدا تشعرون بها و كأنكم في البلدان الأكثر تخلفا من ناحية ردود فعل الشعب الأمريكي التى ستتميز بالعنجهية و بالعنف .
*طاقة كامالا هاريس ستكون أفضل و اكثر حظوظا لأمريكا الا إذا نجح دونالد ترامب على فارق بسيط ،فلن يكون هذا بانتخاب فعلي بل سنكون أمام تزوير في الانتخابات ، ( أنا ما زلت أرى طاقة كامالا هاريس في الرئاسة ) .

عن admin

شاهد أيضاً

سيدة الرؤية بترا بدر:” اسبوعاً قاسياً على لبنان، جشع التجار وارتفاع الاسعار واستبدال لودريان من فرنسا وهذا ما سيفعله هوكشتاين؟”

أشارت سيدة الرؤية #بترا_ بدر خلال توقعاتها الجديدة بالقول:”هذه توقعات من باب الرؤية احيانا والتحليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *