الجمعة , سبتمبر 20 2024

بعد حديثها عن ميوله الجنسية.. ايناس الدعيدي توضح وتامر حبيب زعلان

متابعة/ حسانة سليم

أكدت المخرجة ايناس الدغيدي، أن تصريحاتها عن صديقها السيناريست نامر حبيب تم تحريفها’، مضيفة أن حديثها كان يتعلق بأفكار عامة وليس له علاقة بأي شخص، قائلة: «السوشيل ميديا بتعمل حاجة غريبة وبقوا مونتيرين ومصورين ومخرجين وبيعملوا حاجات غريبة وركبوا حديث ملوش علاقة باللي قلته».. وقالت الدغيدي، في لقاء ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة «القاهرة والناس»، إنها لا يمكن أن تشك في أخلاق تامر، وتصريحاتها عنه تم تحريفها على  مواقع التواصل الاجتماعي متابعة: «أنا لا أعيب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي لأنه انسان مبهج واحنا أصحاب، انا ضريته من غير ما أقصد هو كلمني وقالي أنا متأكد أنك مش قصدك بس شوفي  السوشيل ميديا .عملوا آيه، ووضعي دمه تقيل، وهو في حالة وحشة وده حقه لأن الهجمة لما بتبقى كبيرة ولها حاجة أخلاقية بتبقى دمها تقيل»..

من ناحية أخرى، قررت المخرجة ايناس الدغيدي عدم الإدلاء بأية تصريحات صحفية لأية جهة إعلامية، خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الليلة، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول الكاتب والسيناريست حبيب.حيث كتبت “إيناس” من خلال حسابها الرسمي على الانستغرام منشورًا قالت فيه: “أعلم أنني سأحضر مهرجان القاهرة الدولى وأعتذر للجميع بكل احترام بأنني لن أقوم بأي تسجيل لأي جهة إعلامية احتراما لمهرجان السينما ، وبعيدا عن كل مهاترات  السوشيل ميديا تمنياتي للمهرجان بالنجاح والتوفيق”..

يُذكر أن اسم المخرجة الدغيدي، كان قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الأخيرين، عقب تصريحاتها الأخيرة عن السيناريست تامر حيث أوضحت المخرجة في تصريحات صحفية، أن طلبها الزواج من تامربعد أزمة ظهوره مرتديًا حلق كان مزاح ليس أكثر.. وما آثار الجدل في تصريحات المخرجة ايناس، هو تلميحها بشكل غير مباشر عن الميول الجنسية للكاتب تامر حبيب، وأن هناك الكثير من الزملاء في الوسط الفني لديهم نفس الميول دون أن يفصحوا عنها..الحديث عن ميول تامر حبيب فتح الباب للبحث عن مواقف قديمة له أثارت الجدل، ومنها تعرَّضه للعديد من الانتقادات بسبب شكله ومظهره وارتداء «حلق».. وردَّ تامر حبيب على هذه الانتقادات في تصريحات إعلامية منذ أسابيع، قائلا: «لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات، هما عايزين نلبس طرابيش مثلا، ما طبيعى نلبس مايوهات، وآه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي»..كما كشف السيناريست تامر حبيب عن عدم صيامه شهر رمضان لمدة تصل لـ 6 سنوات، نظرًا لظروف صحية خاصة به، ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي وهو يتناول الطعام وتدخين السجائر في نهار رمضان.. كما أثار تامر حبيب الجدل خلال عزاء والدته الذي أقيم منذ فترة، وظهر فيه يضحك هو ومجموعة من النجوم، وهو الأمر الذي لاقى موجة حادة من الاستهجان والغضب من قبل جمهوره..

وأضاف في لقاءه مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية ردًا على بعض الانتقادات حول تصرفاته الشخصية: «أنا حر ما لم أَضر، وعرض ايناس على الزواج كان إفيه ومن قبيل المزاح بيننا إحنا الاتنين، وفي أعمالي أحب أن أكون مسلي كصانع محتوى لأن عكس التسلية ملل والملل عيب، اجمل جملة حوار كتبتها هي إحنا كبرنا ولا إيه في فيلم سهر الليالي، وبكيت لما شوفت شيرين نصف ساعة لأني بعزها جدًا وأرى أنها موهبة ضخمة جدا، وهي صديقة عزيزة، ولما شوفتها قولت حمد لله على السلامة، واستطرد تامر حديثه قائلًا: «كلنا في حاجة لطبيب نفسي، وأنا شخص أعاني من الاكتئاب والأرق الدائم».

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *