الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

توقعات بترا بدر:” العدو سيضرب تجمعات المدنيين مجدداً ومن في المدارس فلينتبهوا،خائفة على المستشفيات،والدول ليست بصفنا”

بترا بدر

احدث التوقعات التي تخص الشأن اللبناني اطلقتها #بترا_ بدر_على الشكل التالي:

* دخلنا في الاسبوع الثاني الذي قلت عنه اسبوع خير و إيجابي، بريا افضل،بعض الاغتيالات تفشل،تحركات دبلوماسية،دعم من بعض الدول،مساعدات تصل إلى #لبنان_، هذا الوضع يستمر لبضعة أيام .
* أما الاسبوع الثالث الذي وصفته بثقيل جدا و صعب جدا ، ( فأنا لا أحب أن أقول بالايام العادية الاشياء الصعبة و المؤلمة و لكن هذه المرة ساتكلم ) نحن أمام اسبوعاً مؤذياً كثيرا ،فالاسبوع الثالث تحديدا الايام الثلاثاء ،الاربعاء لا أشعر براحة ، فممكن من يوم الاثنين بعد الظهر لدي شعور مشابه ليوم اغ/تيال #السيد_ حسن_ نصر_الله .
* نحن هنا بمرحلة قد يضرب فيها #العدو تجمعات مدنيين (أتمنى أن تخيب هذه الرؤيةا ) فالمشهد الذي أراه خانق .
*للأشخاص الذين كنت اقول لهم ليس من الضروري أن تترك المنزل ، الآن اقول لمن يستطيع أن يخلي منزله وكان يشعر بخطر فليخليه لبضعة أسابيع .
* ابتعدوا عن التجمعات ، من هم في #المدارس انتبهوا، وعندما تسمعون اصوات #الطائرات من دون طيار #MK فوق رؤوسكم هذه دلالة وإشارة خطر ضربات .


* لا أشعر بالراحة على اي شي يجمع عدد كبير من الناس . ( المستشفيات ، المجمعات السكنية ) عندما تسمعوا تهديدا ابتعدوا .
* #الدول لن تكون في صفنا، فما يحدث هو مشروع دول ( ممن معنا و ممن ضدنا ) فهذه خطة الشرق الأوسط الجديدة ..لا اقول انها ستتم و لكن لا اقول أيضا أنها ستنتهي من دون دمار .
*فإذاً الاسبوع القادم سيء علينا و عليهم ، لا تتكلوا على الدول فلا أحد سيقف في صفنا فالدول كل ما ستعمله لدعمنا هو ارسال ( معلبات و شاي ) .
* أما الاسبوع الرابع سيشهد تحركات دبلوماسية إيجابية ، أما الآن فطاقة شخص واحد فقط في لبنان جيدة للمرحلة القادمة و هي طاقة #الرئيس_ نبيه_ بري ، اذا استطاع أن يجري مفاوضات ناجحة قبل دخولنا في الاسبوع الثالث فهذا خلاص من عند الله من الشيء الذي أنا أراه و بحال لم تتم بإيجابية هذه المفاوضات عليكم الحذر و الإنتباه .
*حركات جيدة في الاسبوع الرابع ومن بعد ٢٠/١٠/٢٠٢٤ تتجدد طاقة إيجابية لمدة عشر ايام و هذه الطاقة تعاود تجددها من بعد ١٠/١١/٢٠٢٤ ،و انشاء الله ندخل شهر ١١ ، فشهر ١١ و شهر ١٢ اشهر افضل بكثير و #سلام .
*ما سيكون جيد لصالحنا هو اذا استطاعوا شباب الاصفر أن ينجحوا بعمليات خ.طف على الحدود .

شاهد أيضاً

توقعات بترا بدر:”العدو سيرد على ايران،لن يحل احداً مكان السيد،طاقة الرئيس بري ايجابية،تونس بخطر، وتزوير في انتخابات ترامب”

اكدت #بترا_ بدر اثناء اطلاق توقعاتها التالي:”هذه توقعات من باب الرؤية احياناً، والتحليل ايضاً، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *