الخميس , سبتمبر 19 2024

هل سيُعرض فيلم ” الملحد” في السينما؟

كشف المنتج أحمد السبكي من جديد آخر التطوّرات بشأن فيلم الملحد الذي تم وقف عرضه في وقت سابق قبل ساعات قليلة من موعد عرضه وأكد السبكي أن الفيلم سيتم عرضه قريبا في دور السينما المصرية.

وأضاف السبكي في تصريحات تليفزيونية: “فيلم الملحد هيتعرض هيتعرض.. أنا منزل دلوقتي فيلم عاشق، وبعد كده فيلم تاني لمي عمر ومحمد سلام.. وبعد ده في رواية، وبعد ذلك سيتم عرض فيلم الملحد”.

وأوضح أن تأخير عرض فيلم “الملحد” ليس له علاقة بالمنع، وتم الحصول على موافقة الرقابة، وليس هناك عمل يبدأ التصوير فيه إلا بعد الحصول على مستند بالموافقة من الرقابة، ومراجعة السيناريو، والموافقة عليه من الرقابة.

وأشار إلى أنهم حصلوا على الترخيص وموافقة الرقابة على فيلم “الملحد”، موضحًا أنه يتم إضافة بعض المشاهد الأخرى، ويتم عرض العمل مع الرقابة من أجل حذف أو إضافة مواد فيديو.ووجه السبكي رسالة لمنتقديه قائلًا: “من يريد مقاضاتنا فليفعل.. ولكن كيف يرفعون قضية على شيء لم يروه”.وقال السبكي سابقا: “لو حد تاني كان كتب الفيلم غير إبراهيم عيسى هل كان الفيلم هيتعرض للهجوم؟ اللي بيهاجموا معروفين، بيهاجموا الفيلم عشان يهاجموا مؤلفه، والفيلم لا يهاجم الدين الإسلامي”.

يذكر أن منتج الفيلم أحمد السبكي قال في تصريح سابق، أن الهجوم على الفيلم قبل عرضه أو مشاهدته من قبل البعض يعود إلى مؤلف الفيلم إبراهيم عيسى والذي يتعرض للهجوم بشكل مستمر.

شاهد أيضاً

بعد 20 سنة.. عمرو مصطفى يكشف عن الظلم الذي تعرض له

كشف الملحن عمرو مصطفى عن تعرضه للظلم، بسبب عدم نسب لحن أغنية “قصاد عيني”، إليه.وعلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *