الجمعة , سبتمبر 20 2024

حقيقة انفصال أحلام وزوجها وخيانته لها؟!!

انفصال المطربة احلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري بعد خيانته لها، كان العنوان الأكثر انتشارًا خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا ولاقى اهتمامًا كبيرًا لدى الجمهور العربي نظرًا لأن الطرفين معروفا عنهما التباهي الدائم بعلاقة حبهما القوية، وهو ما ظهر أيضًا مؤخرًا بعد عودتهما من عطلتهما الصيفية في إسبانيا..في حقيقة الأمر كان كل ما نشر بشأن انفصال أحلام الشامسي مجرد شائعة أثارت الجدل، وذلك بحسب ما كشف زوجها حيث خرج بطل سباقات سيارات الرالي القطري عن صمته وحسم الأمر..

ونشر مبارك الهاجري فيديو عبر حسابه بموقع إكس، استشهد فيه بآية قرآنية للرد على الشائعات التي طالته والتي زعمت خيانته لزوجته مع فتاة تونسية:” يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”..وأشار الهاجري، عبر حسابه الخاص، إلى أنه خلال الأيام الماضية تعرض وزوجته أحلام لحملة شرسة من عدة اتجاهات، مضيفًا: “الله يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدا عليهم.كما أكد مبارك الهاجري زوج المطربة الإماراتية أنه وزوجته واصفًا إياها بالغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضلنسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت”.. وكانت الشائعات حول انفصال أحلام ومبارك الهاجري تصاعدت مؤخرًا بعد أيام من عودتهما من عطلتهما الصيفية في إسبانيا، والتي تزامنت مع احتفالهما بذكرى زواجهما.

كما شاركت أحلام جمهورها بعض اللحظات الرومانسية لها مع زوجها مبارك الهاجري في إسبانيا، وعلقت:” نحبكم ونحب متابعتكم لنا ربي لا يحرمنا منكم متابعينا الغاليين، ومن إسبانيا لكم كل الحب مني ومن الحب زوجي وحبيبي وصديقي مبارك”.

 

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *