الجمعة , سبتمبر 20 2024

حميد الشاعري رمى الفلوس بوجه الحلاق وشتم وبصق.. اليكم التفاصيل

برزت على السطح أزمة أخرى خاصة بأحد فناني  الحقبة “التسعينيات” وهو الفنان حميد الشاعري.ونشبت مشاجرة ومشادة كلامية جديدة، بين الفنان حميد الشاعري ومصفف شعر “حلاق”بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، حيث وجه الحلاق تهم التعدي اللفظي والإهانة إلى حميد الشاعري، كما خرج بفيديو يوثق الواقعة..وانتشر مقطع فيديو يظهر حميد الشاعري داخل أحد الصالونات أثناء حلاقة شعر رأسه، بينما ظهر استياؤه من عدم تساوي جانبي الشعر وظهر محتدا في الكلام بهذا الشأن مع المصفف، الذي حاول تلبية رغبات الشاعري وتصفيف شعره بالطريقة التي تناسبه، إلا أن الشاعري قام فجأة وتوجه إلى باب المحل وإلقى بالنقود ثمن حلاقة شعره على الأرض.

“سب وبصق”

كما ظهر مصفف الشعر وهو يلتقط النقود من على الأرض وبدأت مشادة كلامية مع الفنان، كما ظهر صوت مصفف الشعر أثناء عرض الفيديو معلقا على الأحداث حيث إن الفيديو من كاميرا مراقبة بدون صوت، وقال إنه وقت المشادة الكلامية مع حميد الشاعري، أقدم الأخير على سبه والبصق أمام الجميع، لكن هذا الأمر لم يكن واضحا في مقطع الفيديو..

الواقعة كانت منذ أيام عندما طلب الفنان حميد الشاعري من مدير أعماله الاتصال بأحد مصففي الشعر داخل مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، وإحضاره لقص شعره، لكن المفاجأة أن المصفف اعتذر عن الحضور إلى منزل حميد الشاعري نظراً لانشغاله، وأخبر مدير أعماله أنه من الممكن أن يأتي حميد الشاعري إلى صالون الحلاقة الخاص به لقص شعره.

“إنت بوظت شعري”

وتابع المصدر أنه بالفعل قام حميد الشاعري بالذهاب إلى صالون الحلاقة برفقة مدير أعماله، فوجده محلاً متواضعاً فعبر عن غضبه، وجلس بالفعل لقص شعره لكن قبل أن ينتهي الحلاق من عمله فوجئ بغضب النجم الشهير، والذي بادر بالوقوف ووجه بعض الكلمات القاسية لمصفف الشعر، معبرا عن عدم رضائه عن عمله، وقال له: “أنت بوظت شعري يا أخي”، وأخرج من جيبه بعض النقود وألقاها على الأرض داخل المحل وترك المكان مسرعاً.وأوضح المصدر أن الحلاق لم يصمت بعد هذا التصرف، ورد تلك الأهانة ببعض الجمل التي وجهها إلى حميد الشاعري، التي تسببت في غضبه بشكل أكبر، ليعود إلى صالون الحلاقة مرة أخرى ويتشاجر معه وتنتهي الأزمة بعد تدخل بعض الحاضرين..

ماذا قال الحلاق محمد نادر؟

قال محمد نادر حلاق حميد الشاعري، في مقطع فيديو: «الأساتذة اللي بيقولوا انت اكيد بوظتله شعره.. حميد الشاعري بيحلق معايا بقاله سنتين.. وفي مواقف مش زي ده بالظبط بس فيه برضو غلط وأنا كلمت مدير أعماله قلت له انا مش هقدر اشتغل تاني فشوفوا حد غيري يعني، يقعد فترة ويجيلي تاني.. هو جاي للصنعة وجاي للحرفة.. وفي أول الحلاقة هددني بإنه هيروح لمحل من الشركات اللي فاتحة وكده يعني.. لكن رجعلي بعد ما شعره باظ اكتر من مرة في كذا مكان.. ورجعلي بس في تكبر،أنا شايف إن الفنان الحقيقي اللي يبقى محترم قبل اي حاجة لأن فنك ده مش هيفيدني بحاجة لو قليت ادبك عليا لأني هقل أدبي عليك برضو.. فكل الناس تعرف تقل أدبها.. بس كل واحد بيعمل بتربيته، الحمد لله أنا ابويا معروف جدا الله يرحمه والحلاقة دي واخدها عن أبويا وعن جدي وجد جدي يعني في جدين دي مهنتهم.. وأنا دي مهنتي من بعديهم فمش عارف اقولكم إيه مش هقول على نفسي شاطر طبعا ولكن الحمد لله يعني وما توفيقي الا بالله انا معروف الحمد لله».

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *