الإثنين , سبتمبر 16 2024

الشاب الظاهرة الفلكي جود:” لا اقول عشر توقعات ليصيب واحد منها، والبروزة لا تعنيني،واعتمد على ايماني وقدرتي وليس الشعوذة”

يتمتع بروحانية عالية، وحدس مبهر، وتعمق شديد بعلم الفلك والاسماء والارقام.. بالاضافة الى شطارته فيمساعدة المحتاجين لحل مشاكلهم على كافة المستويات خصوصاً انه يملك كاقة ايجابية يستطيع ان يفيضها على من حوله ليشعرهم بالراحة، كما يعطيهم الحلول المناسب لكسب الرزق وجلب الغائب.. هذا بأتثناء توقعاته الى تصدق دوماً ومنها على سبيل المثال لا الحصر انتشار الكورونا، ارتفاع الدولار، انفتاح المملكة العربية السعودية، حرب 7 اكتوبر وطوفان الاقصى محاولة اغتيال ترامب، زلزال تركيا وغيرها، اغتيال قيادي كبير من المقاومة، وغيرها.. ومع كل النجاحات التي يحققها الا ان الفلكي جود من الشخصيات التي لا تهوى البروزة الاعلامية.. لذا نادراً ما يدلي بحوار او لقاء وكل اطلالاته مُنصبة على التوقعات.. واليوم الـelmaw2a3.net استضافته عبر صفحاته بهذه الدردشة الودية.

*كيف تصف نفسك جود بعد سنوات من الكفاح والنجاح؟

-انا شخصية عصامية درست الفلك وعلم الطاقة والاسماء والارقام، وكنت اقوم بدورات دائمة لاني اتمتع بحدس عميق، طورت نفسي وانغمست بقراءاتي على كافة المستويات التي تتعلق بمجال عملي.. التوقعات ليست بالامر السهل لانها تتطلب تركيزاً وتحليلات ومتابعة، بالاضافة الى الاستناد لعلم الفراسة بوجوه الشخصيات وتركيباتها النفسية وايضاً اتعمق بلغة اجسادهم وهم يلقون الخطابات واقراء جيداً ما بين السطور، بالاضافة الى زهدي الكلي لعملي الي احبه جداً وهو عالمي الي لا استطيع ان انفصل عنه يوماً لان ما انعم الله بي عليّ اعتبره نعمة، لاني اقدم نصائحاً وخدمات واحمي الناس من الشرور واحذرهم من التهالك التي قد يرمون انفسهم بها جراء مس او سحر.

*قدرتك الروحانية عالية جداً؟

-صحيح واقولها بكل اعتزاز لاني من الصغر اواظب على الطلاة وقرأة القرآن الكريم، ولطالما كنت اسرح بخيالي بعالم غريب ادركت بعدها اني اميل للتصوف.. وعندما كبرت اتجهت للدراسة الاكاديمية بعلم الروحانيات والفلك والطاقة والخبرة بعلم الارقام والاسماء..(ويعلق) الروحانية زادتني صفاءً نفسياً وراحه وهدؤاً،  لذا لا يهمني البروزة الاعلامية والقيل والقال والتحديات التي تحصل بين ابناء المهنة.

*الفلك له تأثيراً على الانسان؟

-بالطبع، وهو معروفاً منذ 40 سنة ومنذ ذلك الزمن شكّل معرفة متطورة بالنجوم. ويزعم العلماء أن بعض #الرسومات_في_الكهوف القديمة التي كان يعتقد أنها لنباتات، إنما هي تمثل نجوماً سماوية. كما يبدو كذلك أن القدماء كان لهم معرفة بحركة النجوم وتغيير مواقعها ببطء في قبة السماء ليلًا..وقال رئيس الدراسة الدكتور مارتن سويتمان من جامعة أدنبره: “إن فنون الكهوف القديمة تشير إلى أنه كانت لدى الناس معارف متقدمة بالفلك وذلك في نهاية آخر عصر جليدي”.. ايضاً في إحدى الرسومات التي تم فكّ شفرتها في كهوف دوردوني الفرنسية، فقد ظهر رجل يحتضر ومعه مجموعة نافقة من الحيوانات، ويبدو أن ذلك مرتبط بضرب مذنب للأرض قبل 15200 سنة، حيث تخلد الرسومات هذه اللحظة التاريخية..( ويتابع)  كل مولود، سواء كان ذكراً أم أنثى، تسيطر على حياته منذ ولادته وطوال عمره بعض الكواكب، بحسب موقعها في الأفق ساعة ولادته،وللتنجيم فروع أهمها:”تأثير الكواكب على شخصية وحياة الفرد نفسه دون غيره،تأثير الكواكب على حياة الشعوب كواحدة مستقلة كل منها عن الواحدات الأخرى.تأثير الكواكب على العالم أجمع ككتلة واحدة، ما يصيبه من خير أو شر،تأثير الكواكب على الصحة العامة، وما يتعرض له الإنسان من أمراض وحوادث،تأثير الكواكب على الزراعة والفلاحة واقتصاديات البلاد”.

*حملت القاباً مثل الشاب الظاهرة والسندباد بصراحة ماذا يميزك عن غيرك؟

-لا اتوقع واتفلسف، بل احدد الحدث ونتائجه، يعني انا اول من قلت عن فيروس كورونا وكيف سينتشر ويثير بلبلة ثم ينتهي وكأن شيئاً لم يكن، كما اني لا اقول عشر توقعات لنفس الشخصية حتى يصدق توقعاً واحداً منها،  انا احدد واحلل واتوقع وفق الظروف وكيفية الحلول وكل هذا يعود لدراستي وقدرتي وايماني، لاني بعيداً عن الشعوذه  والتبصير .

*وماذا عن فك السحر؟

-هذا الامر يتطلب التركيز الشديد لانقاذ الضحية، والسبب من  السحر  لشخص ما يكون للتفريق أو تعطيل عن العمل، أو إمراض الشخص المسحور أو صده عن الصلاة والدين والعبادة والالتزام إلى آخره من الأسباب، والسور القرآنية كلها فيما ورد عن رسول الله –صلى الله عليه وسلم- أنه أخبرنا إلى أن خواتيم سورة البقرة و آل عمران وآية الكرسى والمعوذتين والفاتحة والآيات الأولى من سورة الصافات هي سور تبطل السحر بكل أنواعه وألأعماله ، حيث تشتمل على ايات ابطال السحر من القرآن وأدعية إبطال السحر بكل أنواعه سواء السحر المأكول أو المشروب أو السحر المرشوش وما نحوه.

شاهد أيضاً

ابو جبل

أبو جبل واثق من قدرة المنتخب على تحقيق الفوز

كتبت /مروة حسن أكد محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب المصري، أن مباراتي الفريق المقبلتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *