الجمعة , سبتمبر 20 2024

هجوم على محمد رمضان.. احيا الحفل وتجاهل العزاء

أحيا النجم محمد رمضان حفله في بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي، حيث قدم مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور. وخلال الحفل، أطلق رمضان حملة للتوعية ضد تعاطي المواد المخدرة تحت عنوان: “لا للمخدرات.. متخليش حاجة تسيطر عليك وياما بلاد راحت بسببها”.وكان محمد رمضان قد تعرض لحملة انتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل الحفل، بسبب تجاهله للحادث الأليم الذي وقع على طريق الضبعة صباح الخميس الماضي، والذي أسفر عن وفاة أربعة من كبار المنتجين بشركة سينرجي وهم: حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، وتامر فتحي.

واستنكر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي تصرف رمضان، حيث لم يقدم واجب العزاء أو يحضر صلاة الجنازة على الراحلين، على الرغم من حرص العديد من أفراد الوسط الفني على حضور تشييع الجثمان في مسقط رأسهم بكفر الزيات في الغربية. وأثارت هذه الانتقادات تساؤلات حول عدم تعاطف رمضان مع زملائه، خاصة أنه تعاون معهم في عدة أعمال ناجحة مثل “البرنس” و”موسى”.
ومع تصاعد حملة الهجوم عليه، قام رمضان بنشر صور للراحلين الأربعة على حسابه الخاص بالفيسبوك، ونعى لهم قائلًا: “في الجنة ونعيمها يا حسام، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته أنت ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، ويصبر قلوب الأهل والأحباب”.

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *