الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

محمود راتب يُطلق ” كل العيون” من انتاج ” العندليب”

اطلق المطرب الشاب محمود راتب اغنية ” كل العيون” من تأليف تامر حسين والحان محمد رحيم، وتوزيع نور،  اخراج نهال نبيل، والانتاج لشركة “العندليب للانتاج الفني” التي يملكها محمد شبانة ابن شقيق المطرب الراحل عبد الحليم حافظ.. يُذكر ان محمود قدم عدد من الاغاني من ضمنها دعاء ” عشان اتوب” اطلقه في شهر رمضان المبارك.. واغنية ” كل العيون” التي اطلقها عبر اليوتيوب حصدت اكثر من نصف مليون مشاهدة.

يُذكر ان  الفنان محمد شبانة – إبن شقيق المطرب الراحل عبدالحافظ – كان قد بتأسيس شركة إنتاج فني أطلق عليها إسم ” العندليب ” تيمناً بالإسم الذي إرتبط بعمه عبدالحليم حافظ طوال مسيرته الفنية ، كما تواكب الإحتفال أيضاً بأول إنتاج الشركة بأغنية ” كل العيون ” للفنان الشاب محمود راتب لتكون إنطلاقة الشركة الوليدة مع المواهب الشبابية .
وكشف الفنان محمد شبانة في المؤتمر الصحفي الذي تخلل الإحتفالية والذي أدارها الناقد الفني طارق مرسي بأن شركة الإنتاح الفني ” العندليب ” لن تقف علي الإنتاج الغنائي فقط بل ستمتد للإنتاج السينمائي ، وهناك عدة مشروعات سينمائية وغنائية سيتم تنفيذها مع حلول العام الجديد ، وأشار أن مشروع إقامة وتأسيس شركته الفنية كان في ذهنه منذ سنوات إلي أن حان الوقت لإنطلاقها مع الصوت الشاب محمود راتب .

شاهد أيضاً

كيف وصفت زينة مكي الاعتداء الغاشم على لبنان؟

مع استمرار الاعتداءات الإسرائLيلية على #لبنان، علّقت الممثلة #زينة_ مكي على الأحداث المأساوية التي تحصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *