الأحد , سبتمبر 8 2024

طبيب التجميل انيس مراد.. تواضعه كسر الحاجز مع المشاهير وشهادة تقدير ودكتوراه فخرية من مصر

الدكتور انيس مراد مع المذيعة بلانش حداد

كتبت/ ابتسام غنيم

ليس بالامر الغريب ان يبرز أسم الطبيب التجميل الشاب انيس مراد بقوة بفترة زمنية بسيطة بعدد كبير من وسائل الاعلام، وبالتالي بين الاوساط الفنية والجمالية، علماً انه من الاطباء الذين فعلاً لا يلهثون وراء الاضواء، ولا تعنية النجومية التي تُشترى بالمال، لانه يؤكد ان مهنة الطب سامية ورسالة انسانية لها خصوصياتها ومن العيب استغلالها لاجل نجومية آنية..

طبيب التجميل انيس مراد والمذيعة بلانش حداد

والدكتور مراد صاحب الاختصاصات العديدة منها جراحة الانف والاذن والحنجرة والطب العام وطب التجميل، والذي له محطات متنوعة بعدد من الدول سواء بالخليج او تركيا وفرنسا وقريبا المانيا.. هو اليوم وبعد عودته من تركيا يتحدث بسعادة بالغة عن تقنية زراعة الشعر كما انه يواكب اخم التطورات بطب التجميل الحديث.. ما جعل عيادته في منطقة الحمراء ركناً لالتقاء المشاهير، اذ صار مقصداً لهم في رحلتهم الجمالية لا سيما وانه بتواضعه الجم وسعة معرفته ومهارته كسر حاجز الجليد بينه وبين أهل الفن والاعلام ونال ثقتهم بعصاميته وتفانيه.

الاعلاميتان امل فقيه وبلانش حداد وطبيب التجميل انيس مراد

ولانه من الاطباء الذين يعملون بصمت وبلا همروجات فقد علمنا انه يحضر لمفاجأة كبيرة خلال ايام قليلة، بالاضافة الى تحضيرات متنوعة لعدد من الدول وعلى رأسها مصر التي نال منها مؤخراً شهاداة تقدير من الاكاديمية الدولية للثقافة والفنون على جهوده المبذولة في نشر رسالة الطب السامية والارتقاء بها، وشهادة دكتوراه فخرية من جامعة الدول العربية ومجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة لانه من الاطباء الذين يساهمون في نشر الوعي الطبي والثقافي واظهار كل ما هو هادف على السوشيل ميديا.. الف مبروك للدكتور مراد وبالتوفيق الدائم .

شاهد أيضاً

دوجا عكوش من التزيين والجمال إلى التغذية

الخبيرة في عالم الجمال والتزيين دوجا عكوش التي أصبحت مقصداً لكل سيدة تبحث عن الجمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *