الخميس , سبتمبر 19 2024

ميرهان حسين توجه رسالة لشيرين: كنت “أتمنى أن تكملي حياتك من دون حسام حبيب”.. وماذا قالت لداليا البحيري؟

أعربت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن حزنها على الفنانة شيرين وما حصل معها في أزمتها الأخيرة.. ميرهان التي كانت من الداعمين للنجمة المصرية علقت على خبر عودتها لحسام حبيب، خلال استضافتها في برنامج “جمعتنا الليلة” على قناة الظفرة، والذي يقدمه الإعلاميان محمد الكندي ومفيدة شيحة، قائلة: “شيرين تعرف مصلحتها أكثر، ولكن أنا صدمت من هذه الخطوة، لأنها كانت قد صرحت في برامج تلفزيونية عدة وتحدثت في أمور كثيرة جعلت الناس يتعاطفون معها، ويعتبرون مشاكلها هي مشاكلهم أيضا، وهم كثر لأنها نجمة لا تتكرر ويحبها الكثيرين”.
ميرهان وجهت رسالة لشيرين وقالت لها: “أهم شيء أن تكوني بخير، وألا تضيعي تاريخك الكبير، وألا تستسلمي، جميعنا معرضون للأزمات ولكن يجب أن نتخطاها ونكمل، خاصة أنك نجمة لا تتكرر وحب الناس لك لا يتكرر”.
وعند سؤالها إذا كانت تفضل أن تكمل شيرين مع حسام حبيب أو بدونه أجابت: “من غير حسام حبيب”.
ميرهان ردت أيضا خلال البرنامج على انتقاد داليا البحيري لها في أحد مشاهدها في مسلسل “الأب الروحي” في جزئه الثاني، والذي عرض عام ٢٠١٧، حين علقت قائلة: “فيه ممثلة في الأب الروحي تقريبا صوتها حلو وأدائها لطيف بس الباروكة اللي على رأسها وشفايفها اللي نفخاها فصلاني فصلة.. ليه كده يا قلب أمك”.
وقالت ميرهان: ” ده مشهد كنت بعيط فيه وأنا بعيط حقيقي، بستحضر حاجات، فمن الطبيعي لما تعيطي تورمي، ما كانتش بس شفايفي، مناخيري ووشي كله”.
وعند سؤالها إذا كانت قد تضايقت من داليا بسبب تعليقها هذا أجابت: “حينها تضايقت لأنها استخدمت تعابير ليست جميلة، ولكن بعد ذلك تخطيت الأمر”.
وعن الفيديو الذي انتشر من حفل زفاف ماهيتاب ماجد المصري في عام ٢٠٢١ والذي يظهر داليا تنظر لها بطريقة غريبة قالت: “لا خالص ما حسيتش كده”، مشيرة إلى أنها لم تتحدث إليها خلال هذه المناسبة، ولا حتى قبلها عن هذا الموضوع.
وعند سؤال مفيدة لميرهان إذا رأتها مرة أخرى ستحدثها بهذا الموضوع قالت: “مع أن الموضوع انتهى ولكن ممكن أن أقول لها أنت علقتي على مشهد لي، وتعليقك لم يكن لطيفا، فهذا المشهد كنت أبكي خلاله ولم يكن هذا شكلي في كل المسلسل”.
ميرهان اعترفت أيضا خلال البرنامج بأنها أحبت ثلاث مرات، وهذه العلاقات باءت بالفشل.

شاهد أيضاً

هل سيُعرض فيلم ” الملحد” في السينما؟

كشف المنتج أحمد السبكي من جديد آخر التطوّرات بشأن فيلم الملحد الذي تم وقف عرضه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *