الجمعة , سبتمبر 20 2024

عمرو سعد يحلق للعالمية بأضخم انتاج فني في “الغربان”

يواصل النجم عمرو سعد تصوير باقي مشاهد فيلمه الغربان في الفيوم بعد ان انتهى من التصوير المشاهد الخارجية في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الاوكرانية.. وقد رصدت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لبناء ديكور متكامل لمدينة في محافظة الفيوم بمصر بلغت تكلفتها 12 مليون دولار.. جدير بالذكر أن الفيلم استغرق تصويره عامين و تبقى ما يقارب 6 اشهر للإنتهاء من تصوير الفيلم حسب خطة الشركة المنتجة على أن يكون جاهز للعرض في الموسم الصيفي لعام 2023 على أن يكون العرض الأول بالسعودية.

الغربان فيلم يضاهي الأفلام العالمية من حيث فكرة الفيلم و طريقة التصوير بالإضافة للميزانية الضخمة التى رصدتها الشركو المنتجة للفيلم.
الفيلم تدور احداثه في عام 1941عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في إطار من الأكشن والتشويق .. الفيلم بطولة عمرو سعد و اسماء أبو اليزيد وذلك بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل توبة اللى عرض فى موسم رمضان 2022 بالإضافة لمجوعة من أهم النجوم العرب والروس.

 

الفيلم من تأليف و إخراج ياسين حسن وموسيقى وانتاج سيف عريبي مقام و pcc لتامر نصر مهندس الديكور احمد فايز مدير التصوير محمود بشير منتج فني زكريا القفاص اشراف عام ميريان الافي.

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *