الخميس , سبتمبر 19 2024

شيرين عبد الوهاب.. عادت الى حسام حبيب أم لم تعد؟

متابعة/ حسانة سليم

كشف المحامى جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، مفاجأة بشأن عودته للفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى، بعدما انفصلا مؤخرا.. وقال إنه خلال التحقيق مع الفنان حسام حبيب قد كشف بأنه قد أعاد الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من وقوع الطلاق وكان هذا شفهيا أمام عدد من الشهود.. وأضاف «سعيد»، خلال تصريحات تليفزيونية،  أن الفنان حسام حبيب، ذكر في التحقيقات اليوم، أنه انفصل عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ثم ردها بعد أسبوعين من الطلاق، إذ قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتين أخريين، مؤكدًا في الوقت ذاته أن شيرين عبد الوهاب ما زالت حتى الآن هي زوجة حسام حبيب، وكان يقيم معها في المنزل، حسب أقوال موكله أمام النيابة اليوم..

من جهة اخرى تكد هدد كبير من المقربين للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأكدوا أن هذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، ولم تصل أية معلومات إليهم تفيد بحقيقته، وبالتواصل مع النجمة شيرين عبد الوهاب أغلقت هاتفها المحمول تمامًا، وهو نفس الوضع بالنسبة للمطرب حسام حبيب.. وتبين أن السبب في انتشار هذا الخبر منتج فني أرسل بيانًا صحفيًا لعدد كبير من المواقع الإخبارية جاء فيه الآتي: على هامش حضوره أحد المناسبات الفنية بالقاهرة وردًا على سؤال عن تواجده مؤخرًا إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهل يعمل كمدير أعمالها، أوضح المنتج أنه لم يتولى يومًا إدارة أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب التي يعتبرها أحد أبرز النجمات بالوطن العربي، كما بارك لها ولزوجها حسام حبيب على المصالحة بينهما، واصفا إياهما بالصديقين اللذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام”..

شيرين ومدير اعمالها

كشف ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين أنه في الوقت الحالي لا يعمل معها، مشيرًا إلى أن علاقتهما قائمة على المستوى الشخصي ولكن لا يعملان سويًا.. وقال ميمي فؤاد انفصلنا في الشغل بسبب الظروف الحالية، وقررت انفصل علشان أرفع عنها الحرج.. أنا أصغر من أني أقول أني سبت شيرين، هي نجمة كبيرة وأختي ولو محتاجة مني أي حاجة مش هتأخر لكن على مستوى الشغل مش بعض، وهي حبيبتي ونفسي ربنا يكرمها على المستوى الشخصي.لو شيرين طلبت حاجة مش هتأخر لكن مفيش ظروف مناسبة حاليا للشغل معها، والتواصل صعب وقليل مع شيرين وربنا يكتب لها كل الخير مفيش ظروف مناسبة للتعاون حاليا”..ونفى ميمي فؤاد الأنباء التي زعمت تركه العمل مع شيرين عبد الوهاب، بسبب تدخلات طليقها حسام حبيب.

وكان عمرو أديب طمأن الجمهور على شيرين عبدالوهاب، وكشف تفاصيل مكالمته لها بعد خروجها من المستشفى، مؤكدًا أنها أكدت له أنها بخير وستعود أفضل من السابق.كما كشف خلال برنامجه الحكاية أنها أبلغته أن يخبر الجمهور أن الصورة المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع حسام حبيب غير حقيقية.. وأضاف: “لما كلمتها كانت هادية وبتضحك وبتنكت، وعندها تقدير لكل اللي وقفوا جنبها، وهي ست قوية وقادرة تتخطى اللي حصل، وإن شاء الله نشوفها في حفلات قريب، وهي مطربة العالم العربي، وبنفتخر بشيرين زي ما بنفتخر بكل نجوم الوطن العربي، هتسمعوا صوتها قريب، ومعرفتي أن الناس اللي بتتعالج بهذا الشكل بياخدوا وقت، ومبيرجعوش 100 % على طول ونتمنى ترجعلنا جميعًا”.

شاهد أيضاً

هل سيُعرض فيلم ” الملحد” في السينما؟

كشف المنتج أحمد السبكي من جديد آخر التطوّرات بشأن فيلم الملحد الذي تم وقف عرضه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *