الخميس , سبتمبر 19 2024

بعد ان كرمها السيسي .. الحاجة صيصة تقاضي منى زكي وتطالب بتعويض 300 الف جنية!!

متابعة/ حسانة سليم

طالبت الحاجة صيصة أبو دوح، صاحبة القصة الإنسانية النادرة التي انتشرت عام 2017، أسرة مسلسل “تحت الوصاية” بتعويض قيمته 300 ألف جنيه، وذلك بعد الإعلان عن تجسيد شخصيتها في مسلسل من بطولة النجمة منى زكي، يعرض في الموسم الرمضاني 2023.. وقالت صيصة أبو دوح إنها سترفع دعوى قضائية ضد القائمين على المسلسل، وذلك بعد أن علمت عن تجسيد شخصيتها من مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على حقوقها.. وأضافت أنها تعرف الفنانة منى زكي وتتابع أعمالها، والتي كان من أهمها تجسيدها دور فرحة في مسلسل “الضوء الشارد”، مطالبة بأن تحضر إليها في محافظة الأقصر لتلتقي بها بعد الحصول على التعويض، وتوقع على موافقة لتجسيد شخصيتها..

وصيصة أبو دوح واحدة من سيدات المجتمع الصعيدي، تنكرت في ملابس الرجال منذ ما يزيد عن 45 عامًا بعد وفاة زوجها، وشقت طريقها بأعمال لا تناسب السيدات، بغرض كسب الرزق وتربية ابنتها الوحيدة، وذلك حفاظا على سمعتها من نظرات المتطفلين..ومع مرور الأيام اعتادت أبو دوح ارتداء ملابس الرجال في الأعمال التي مارستها، ومنها مسح الأحذية وبيع الترمس، مؤمنة بأن “الست الأصيلة لا تتزوج بعد موت زوجها”.. وكرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي الحاجة صيصة بعد رحلة شقاء استمرت طويلًا، ووصفها بأنها سيدة فاضلة جدًا، قائلا: “بتعجب من قدرة السيدة الحاجة صيصة على العطاء اللي بلا حدود.. نداء المسئولية ونداء الحماية قلتها لما شفتها انتى شرفتى الرجالة والستات”..

وكان المخرج محمد شاكر خضير كشف أنه يستعد لتصوير مسلسل “تحت الوصاية” بطولة النجمة منى زكي.. وأكد خضير أن المسلسل المنتظر عرضه في رمضان المقبل مستوحى من شخصية “الحاجة صيصة” التي حققت قصتها الإنسانية النادرة انتشارا كبيرا عام 2017..وأضاف أن المسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج ميديا هاب، وسيبدأ تصويره أوائل شهر ديسمبر القادم بعد انتهاء التعاقد مع باقي نجوم العمل.. وأعلن الفنان دياب في وقت سابق انضمامه إلى أبطال مسلسل منى زكي الذي تشارك به في رمضان 2023، ومن وإخراج محمد شاكر خضير.

شاهد أيضاً

هل سيُعرض فيلم ” الملحد” في السينما؟

كشف المنتج أحمد السبكي من جديد آخر التطوّرات بشأن فيلم الملحد الذي تم وقف عرضه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *