الجمعة , سبتمبر 20 2024

حذفته من حسابها وكتبت انها زهقت من الخيانة.. ما حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل؟

متابعة/ حسانة سليم

يبدو أن العلاقة بين النجم تامر حسني وزوجته الفنانة المعتزلة بسمة يوسيل لم تعد على ما يرام، وتشهد الفترة الحالية حالة من التوتر الشديد التي تنذر بنشوب أزمة كبيرة قد تصل إلى حد الانفصال.. وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تتوتر فيها العلاقة بين الزوجين إلا أن الأمر أصبح ملحوظا بشكل كبير خاصة للمقربين من تامر  وبسمة، التي ألغت متابعتها لزوجها عبر انستجرام، كما أنها حذفت عددا كبيرا من الصور التي تجمعهما، وسرعان ما عادت بعد ساعات قليلة وتابعته مرة أخري..

واتضح أن بسمة قامت بحذف جميع الصور من حسابها على  الانستغرام وليس صورة مع تامر فقط، وكشفت مصارد مقربة منها أن السبب في ذلك هو تغيير شكل الحساب وتحويله من حساب شخصي لحساب العمل الخاص بها استعدادا لإطلاق مشروع جديد الفترة المقبلة..ما فيما يخص إلغاء متابعة حساب زوجها الفنان اتضح أن السبب في ذلك هو خطأ فني من الأدمن، واستمرت إلغاء المتابعة لمدة دقائق قليلة ثم اعادت متابعته من جديد..رغم تصدر انفصال انفصالهما ترند على مؤشرات البحث في الساعات الماضية، لكن الثنائي لم يعلقا على الأمر حتى الآن ، مما يثير فضول متابعيهم حول حقيقة العلاقة بينهما..

ونشرت «بوسيل» عبر خاصية الاستوري  في الانستغرام رسالة قالت فيها: زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير مش لدرجة أهلي”، وبعد ثواني حذفت بوسيل المنشور.. وزاد من مصداقية حدوث الانفصال نشر بسمة لستورى آخر قالت فيه: اللهم انت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري غليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا “لأنصرنك ولو بعد حين”، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير”.

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *