الجمعة , سبتمبر 20 2024

بالصور.. انهيار خالد زكي في وداع زوجنه زيزي.. وابنتهما” حتوحشيني يا ماما”

متابعة/ حسانة سليم

لم يتحمل النجم خالد زكي وداع زوجته التي توفيت بالامس. وانهار خالد زكي بالبكاء أثناء تشييع جنازة زوجته بمسجد مصطفى محمود في القاهرة، وحاول عدد من زملائة الذين شاركوا في الجنازة وكان منهم عمرو الليثى ومنير مكرم، التخفيف عنه بكلمات طيبة.

كانت زوجة الفنان خالد زكي توفيت فجر الأحد بعد صراع مع المرض، وأقيمت صلاة عليها بمسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في العاصمة المصرية، وتم دفنها بمقابر الغفير بطريق صلاح سالم..

لم يستطع النجم الكبير أن يتمالك دموعه، وطلب من أحد مسؤولي المسجد إحضار كرسي له، وظل يراقب جثمان زوجته بعينه.. خرج جثمان الراحلة من سيارة الإسعاف لأداء صلاة الجنازة، ولم يتمالك الفنان خالد زكي نفسه من البكاء الشديد، وطلب من محبيها الدعاء لها..

احتضن خالد زكي ابنته بعد انتهاء صلاة الجنازة، بعدما دخلت في نوبة بكاء شديدة، فور خروج جثمان والدتها، ونقله إلى مثواه الأخير ودفنها بمقابر الأسرة، وظلت تردد «يا ماما هتوحشيني»، وحاول أهلها وأصدقائها تهدئتها..

استقرت أسرة الفنان خالد زكي على أن يكون موعد العزاء بعد غد الثلاثاء في مسجد الشرطة الشيخ زايد، بعد صلاة المغرب.من السرة  elmaw2a3.net نتقدم بخالص التعازي للنجم الصديف ونسأل الله ان يتغمد الحبيبة زيزي قي رحمته ويسكنها فسيح جناته.. وان لله وان اليه لراجعون.

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *