الجمعة , سبتمبر 20 2024

العائلة تقدمت بشكوى قانونية.. تفاصيل جنازة جورج الراسي ومن أحرق سيارته وأراد قتله؟

متابعة/ ايناس الشامي

أعلن وكيل عائلة الفنان الراحل جورج الراسي المحامي أشرف الموسوي في اتصال  أن العائلة في صدد تقديم شكوى قانونية أمام القضائين الجزائي والمدني ضد الدولة اللبنانية وكل من يظهره التحقيق في جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع ما أدى الى مقتل الراسي بحادث سير نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة.. كما أشار الموسوي الى ان العائلة ستتقدم بالشكوى ضد الدولة  وايضا ضد المتعهدين الذين نفذوا هذه الطريق ..

أعلنت عائلة الفنان الراحل  موعد الصلاة الجنائزية لراحة نفسه، حيث نشر طليق شقيقته نادين، جيسكار ابي نادر، تفاصيل مراسم الجنازة، فتقام الصلاة يوم الاثنين في 29 من الشهر الجاري في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف – جبيل.. وتقبل التعازي يوم غد الأحد 28 آب من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية السابعة مساء، ويوم الاثنين 29 آب من الحادية عشرة قبل الظهر وحتى السابعة مساء في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس- المنصف..

في مقابلة مع موقع my lady عام 2016، كشف الفنان الراحل جورج الراسي، الذي توفي فجر أمش السبت إثر حادث سير مروع على طريق المصنع أنه تعرض لمحاولة قتل مدبرة ونجا منها بالصدفة حينذاك، وقال عنها: “هناك من استأجر قتلة ودفع لهم المال لقتلي. وقع الحادث عندما عدت من البحر مع زوجتي جويل وابننا جو، ويبدو أن أحدهم كان يراقبني، وعندما وصلت في سيارتي إلى ساحة الانتظار، شعرت بأن هناك خطرًا يحدق بي، لذلك بسرعة نزلت من السيارة، وكان عدد من الملثمين على دراجات نارية يتجهون مقابل سيارتي من الجانب الآخر من ساحة الانتظار، وألقوا عليها بالبنزين وأشعلوا فيها النيران، معتقدين أنني مازلت في الداخل، بهدف حرقي وقتلي حيث كانت هناك سيارة تراقب تحركاتهم“.

شاهد أيضاً

جمانة شرف الدين تقتحم القاهرة بنجاح مذهل وتستعد لقفزة فنية غير مسبوقة

كتبت/ مروة حسن وصلت النجمة اللبنانية جمانة شرف الدين إلى القاهرة، لتبدأ مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *