الأحد , سبتمبر 8 2024

قاتل نيرة في اعترافاته:” قلتلها حادبحك ومش جسيبك فيكي حته سليمة!!”

متابعة/ حسن الخواجة

في القضية التي حملت رقم 11409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة، والمعروفة إعلاميا بمقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، وتؤكد التحقيقات أن المتهم باغتها بعدة طعنات ثم نحرها، وأنه كان يريد الارتباط بها، ‏ورفضت.. وقال المتهم عن رسائل التهديد التي أرسلها للمجني عليها احتوت تهديدات للمجني عليها وذلك على النحو التالي “عايزك تستعدي بقى للي هيحصل – مرسله بتاريخ  6 أبريل/ نبسان، ورسالة اخرى كتب فيها .. دانا هدبحك يا “عبارة سب وقذف”، ورسالة أخرى مضمونها.. اسهلي انتي حسابك معاي تقيل اوي بلاش تزديها عشان والله ما هسيب فيكي حته سليمه”.

بطاقة القاتل

وأضاف المتهم قائلا:”فعلا انا كنت باعتلها الكلام ده وانا كنت ناوي على قتلها وازهاق روحها وكنت كل شوي بصبر نفسي بأي حاجة لغاية ما خلصت النهارده وخلصت عليها،  انا كنت بحاول اتكلم معاها بأي طريقه وكنت ساعات بهددها ان انا لسه معايا الحاجات بتاعتها وهبعتها للناس كلها وكنت بقولها انا لسه معايا مكالمتك ليا وانتي بتعترفي على كل حاجه بلسانك وعندي استعداد ابعتها للناس كلها، وساعات تانية كنت بتكلم معاها عادي بس هي كانت دايما ردها ناشف عليا، وأنا كنت بعمل حسابات كتيره علشان أكلمها لحد مانا بدأت ابعتلها secret message من على الانستغرام ،وانا كنت بعمل اكونتات كتير ومش متذكرها كلها ، وانا معملتش حسابات باسم المجني عليها على نحو يخل بشرفها ولا حاجة من الكلام ده بس هي افتكرت ان انا اللي عملت كده بسبب الخلافات اللي بيننا”..

كشف الدكتور هشام حتاتة، أستاذ الأمراض النفسية والعصبية بجامعة عين شمس قي مصر، أن المتهم مصاب بمرض نفسي نادر تصل أعراضه بالفعل إلى القتل والتدمير..وأكد أن المريض بهذه الحالة يُصاب بحالة عشق جنونية تتخللها ملاحقة ومطاردة للمعشوقة وتنتهي بالقتل، مستشهداً بما حدث قبل ذلك في السبعينيات مع “مجنون سعاد حسني”، وفي التسعينيات بـ”مجنون مادونا”، وفي الحالتين كادت الأمور تصل للقتل لكن تم احتواؤهما..كذلك تابع أن المصاب بهذا المرض يصاحبه الكثير من الاضطرابات النفسية، وتحديدا اضطرابات الشخصية السيكوباتية مثل حالة قاتل نيرة.. وقد تصاحبه أيضا اضطرابات عقلية مثل الفصام أو الاضطراب الوجداني، واضطرابات نفسية مثل الوسواس القهري،. كما تابع الطبيب المصري أن قاتل نيرة مسؤول عن تصرفاته تماماً، وتبريره بأنه كان يحبها صحيح، لأن مشاعره تجاهها كانت مشاعر امتلاك، فضلا عن أنه فاقد للعطف بعد وفاة والده ولم يستطع أهله وذووه التعامل والسيطرة عليه واحتواءه.

وفي جديد التحقيقات، أكد خالد عبد الرحمن محامي فتاة نيرة، أن جميع محامي المنصورة رفضوا الدفاع عن الفاعل…وأضاف أن المحامين يأملون بأن يحكم على القاتل من الجلسة الأولى، ويتم تحويل أوراقه إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي.، كما تابع أن النيابة حددت الجلسة الأولى، وسط آمال بالحصول على حكم الإعدام فيها فوراً، ليكون الحكم الأسرع في تاريخ القضاء الجنائي.

شاهد أيضاً

خبير الطاقة وعلم الاسماء والارقام الفلكي جود:” القتل والانتحار والزنا من عوارض السحر الاسود، وهكذا أخرج بتوقعاتي؟!”

متابعة/ ايناس الشامي هو الجود في التوقعات وعلم الطاقة، يعطي كل ما عنده من معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *