الجمعة , سبتمبر 20 2024

بالصور.. المركز الكاثوليكي بُكرم الفنانة الكبيرة سميرة احمد وباقة من النجوم في حفل الختام

متابعة/ فاطمة طراف، تصوير/ ايهاب شديد (القاهرة)

أقيم بقاعه النيل للاباء الفرنسيسكان حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي المصري في دورته السبعين بدأ الحفل بفيلم تسجيلي تناول بعض احداث المركز علي مدار العقود السبعه الماضيه.. وجانب من فعاليات وندوات الدوره السبعين ثم قامت لميس سلامه بتقديم فقرات الحفل ثم قام الأب بطرس دانيال رئيس المهرجان ومدير المركز بالقاء كلمته ثم قام الأب مراد مجلع الرئيس الإقليمي للرهبان الفرنسيسكان بمصر بالقاء كلمته وبعد ذلك قام رئيس لجنه تحكيم الدوره السبعين المخرج  علي ادريس بالقاء كلمة..
  وبعد ذلك كان هناك تكريمات لرؤساء لجنه التحكيم وهم الهام شاهين التي اعتذرت عن الحضور  لسفرها  وأحمد سلامه وبشرى والناقد الفني مجدى الطيب والسيناريست اشرف محمد والمونتيره داليا الناصر مدير التصوير احمد عبد العزيز . الذي اعتذر عن الحضور أيضا لسفره . وبعد ذلك تم تسليم  جائزه الرياده السينمائيه لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للفنانه القديره سميره احمد، والتي لم تتسلمها في حفل الافتتاح لظروف وفاه الفنان القدير سمير صبري .
ثم بعد ذلك الفقره الفنيه للمطربه ايه عبدالله والتي قدمت باقه من أغانيها..و تم تكريم الاعلاميه لميس سلامه التي شاركت للعام التاني لتقديم المهرجان .. وبعد ذلك تم عرض فيلم تسجيلي قصير عن الافلام الخمسه المشاركه بالمسابقه .وكانت هذه الأفلام هي، فيلم “ريتسا “وفيلم “قابل للكسر “وفيلم “للايجار” وفيلم “المحكمه” وفيلم ب”را المنهج”.
ثم قام الأب بطرس دانيال بمنح الجوائز  للفنانه حنان سليمان عن دورها في فيلم “المحكمة” شهاده الابداع الفني للفنان فتحي عبد الوهاب عن دوره في فيلم “المحكمة” شهاده الابداع الفني لفنانه جميله عوض عن دورها في فيلم “المحكمه”، شهاده الابداع الفني للفنانه مي الغيطي عن دورها في فيلم “ريتسا” شهاده الابداع الفني للطفل الموهوب عمر شريف عن دوره في “برا المنهج”، جائزه احسن ممثله عن دورها في فيلم “قابل للكسر” جائزه احسن ممثل للفنان ماجد الكدواني عن دوره في فيلم “برا المنهج”..جائزه احسن ممثله دور تاني مايان السيد عن دورها في فيلم “المحكمة” وجائزه لجنه التحكيم الخاصه عن دوره في فيلم “للايجار ” ومجموعه اخري من الجوائز تم تقديمها ..

شاهد أيضاً

وسط كوكبه من النجوم افتتح الفنان احمد فريد معرضه بغاليري بيكاسو

متابعه وتصوير/ فاطمه يحيي طراف افتتح الفنان احمد فريد معرضه بغاليري بيكاسو بالزمالك بحضور نخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *