الأحد , سبتمبر 8 2024

هذا هو فارق العمر بين طارق العريان وحبيبته نيكول واصالة وصفتها بالكومبارس

متابعة / حسانة سليم

نشرت عارضة الأزياء نسكول سعفان، بعض اللقطات التي توثق ظهورها العلني الأول مع خطيبها المخرج  طارق العريان وحدها، بعيدًا عن الأصدقاء والاحتفالات الخاصة، حيث كانوا في احد أماكن السهر بميامي، بعد تداول خبر خطوبتهم، عبر حسابها الشخصي. على الانستغرام.. وكتبت الموديل في تعليقها على اللقطات التي جمعتها مع  المخرج العريان : «منذ عام واحد مثل اليوم في ميامي»، لتشير إلى أن ارتباطهما جاء منذ أكثر من عام.. زادت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن فارق السن بينهما لتجد أنها أصغر منه بأكثر من 30 عامًا. ولدت في  سوريا عام 1998، وتبلغ من العمر 24 عامًا وهو 58 سنة..

 

 وكانت علاقة العريان ونيكول بدأت مع التحضير للجزء الثاني من فيلم “ ولاد رزق“،  حيث كانت نيكول تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل، واستغلت “نيكول” فرصة البحـث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمـل.ط ولاد رزق2″/ فظهرت نيكول بالفعل في مشهد الحفل الشهير لكن بلقطات بسيطة، ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل، كن لم ينته أمر نيكول والعريان بعد   ونشبت بينهما علاقة صداقة قوية ومرت الأيام وبدأت شائعات الخيانة والانفصال تحاوط أصــالة وطليقها، وبالفعل خرجت شائعة أن العريان على علاقة بممثلة في فيلم “ولاد رزق”، وطرحت أيضــاً أسماء كثيرة منهن مــن شاركـــن بالعمل وأخريات من النجمات بعيدا عن الفيلم لكن لم يتم التعرف بشكل واضح وصريح عن هوية هذه الممثلة!!

ماذا فعلت اصالة؟

يُذكر أن اصالة قد أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير من العام 2020 وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 13 عامًا، وأسفر عن توأم هما: (آدم وعلي).. وكانت قد كشفت للمرة الأولى سبب انفصالها عن زوجها السابق، المخرجطارق وذلك خلال لقاء سابق لها مع برنامج “حبر سزي” فقالت: “السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين .. لا علاقة لنا بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غير ذلك، لا اعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل، انقطع الود بيني وبين طارق ولم تعد هناك حياة بيننا، وقهرت كثيرا.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها، هذه دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة”، وأجابت بأن الحرف الأول من اسمها هو “ن” ولا تعتقد بأنها ممثلة، وطلبت عدم استكمال الحديث عن هذا الأمر.

شاهد أيضاً

كيف علق يوري مرقدي على تصريحاته حول المساكنة؟

تحدث الفنان يوري مرقدي عن رأيه في وصفه بالجريء بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن المساكنة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *