الجمعة , سبتمبر 20 2024

نتالي حموي:” أحاف الخطوة الناقصة وعبرت عن وجعي والعذاب وخسارة الأهل في والتقينا”

حوار/ ايناس الشامي

في سنوات قليلة إستطاعت أن تشارك في سلسلة لافتة من الأعمال الدرامية وتبني خبرتها من خلال التعاون مع مجموعة متنوّعة من الكتّاب والمخرجين والمنتجين،تمكنت من تطوير أدائها ودفع مشوارها الفني إلى الأمام،تعشق لعب الأدوار المركبة البعيدة عن شخصيتها الحقيقية، لديها الكثير من الأعمال أمثال”مراهقون،الحياة دراما،إخترب الحي،حياة سكول،عشرة عبيد زغار، الباشا،جوليا” وغيرها الكثير.. تطل علينا حاليا من خلال مسلسل “والتقينا” والذي يعرض على شاشة mtv..إنها الممثلة اللبنانية نتالي حموي حيث كان معها هذا اللقاء..

* الممثلة اللبنانية نتالي حموي،أخبرينا عن دورك في مسلسل “والتقينا”..
-دوري شخصية “رين” في مسلسل والتقينا هو دور عزيز على قلبي، انه ليس دور تقليدي إنما دور يحاكي وجع المواطنين الذين فقدوا الأمل بوطنهم،وتحديدا المغتربين الذين لم يعد لديهم الأمل الذي يستندون عليه للعودة إلى بلادهم.
*هل اختلفت نظرتك إلى الوسط الفني بعدما دخلت إليه؟
-الأشخاص الذين هم خارج الوسط الفني يسمعون دائما عن تواجد غيرة ونميمة بين الممثلين هنا أقول بأن هذه الأخبار صحيحة، ليس عند الجميع إنما القسم الأكبر..وايضا هناك من يصفق لنجاحات زميله الممثل ويدعمه فمثلا على الصعيد الشخصي لدي صداقات في الوسط يدعمونني و يشجعونني على ادواري واعمالي وايضا يقدمون النصائح كي أحسّن اكثر واعطي افضل.. الحمدلله لدي ثقة كبيرة بربي وبنفسي واسعى دائما كي اقدم الأفضل.
* مما تخافين في مجال التمثيل؟
-أخاف فقط من الخطوة الناقصة،وايضا عندما تؤدين دور بطريقة جميلة وفيه الكثير من التعب ثم تكون نتيجة العمل ليست كما تتوقعين..لذلك أنا اقرأ الدور جيدا وأتمعن به قبل الموافقة عليه.
* بأي حالة تتخذين قرار اعتزالك التمثيل؟
-لا شيء يمكن أن يجعلني أعتزل التمثيل،أحب التمثيل كثيرا،إلا إذا حصلت ظروف عصيبة حينها آخذ قسط من الراحة وأعود،ولكن لا قرار بالاعتزال.
* كيف تقيّمين دراما لبنان؟
-الحمدلله أن الدراما اللبنانية في تقدم، وهناك الكثير من الممثلين المبدعين الذين نفتخر بهم، و انشاالله إلى المزيد من الطموحات والتقدم أكثر و أكثر.
* مشهد من مسيرتك الفنية لا يمكن أن تنسيه أبدا؟
-مشهد من مسلسل “والتقينا” أثّر بي كثيرا، حيث تكلمت فيه عن وجع الوطن وعن خسارة أهلي والعذاب الذي يرافقنا في هذا البلد، بالنسبة لي كان حقيقي وليس مشهد تمثيلي.
* هل من أعمال جديدة في المستقبل القريب؟
-حالياً بصدد تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الزوجة الأولى” وهو من إنتاج مروى غروب للأستاذ مروان حداد وسيعرض على شاشة تلفزيون الجديد،
وأيضا مسلسل أسماء من الماضي وهو من إنتاج فونيكس برودكشن للأستاذ إيلي معلوف وسيعرض على شاشة lbc.
*كلمة أخيرة؟
-أتمنى العيش بسلام في بلدنا لبنان، وأن تبقى الدراما اللبنانية في تقدم مستمر وأن نبقى نقدم للمشاهدين أعمال جديدة.

شاهد أيضاً

الاعلامية شانتال سرور:” لا استرخص بنفسي، وتهمني العبرة والخلاصة بالحوار،واعيش التحديات على كافة المستويات”

حوار/ ابتسام غنيم هي من الشخصيات الغنية التي تكتشف فيها الجديد كلّ مرّة تقابلها. سيّدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *