الجمعة , سبتمبر 20 2024

عندما تتحدث الامومة..امل فقية:” دانيال شخصية قوية وهكذا سميت غريس ولامار آخر العنقود تُقلدني”

حوار/ ابتسام غنيم

عندما نتكلم عنها، ليس فقط لأنها حصلت على لقب ملكة جمال الجنوب، وليس لأنها في مجال الصحافة والإعلام وصاحبة صوت إذاعي جميل، إنما أيضا لأنها أم..هي أم لثلاثة أولاد غرييس، دانيال ولامار،. هي صاحبة المشاعر الفياضة لهم، تتمنى لهم كل شيء جميل اكثر مما تتمنى لنفسها، تسهر عليهم كي يصلوا إلى النجاح، فرحة بهم ورأسها شامخ فخرا و اعتزازا، لم يأخذها عملها منهم يوما، قدمت الكثير لهم،هي مرشدهم إلى طريق الإيمان والهدوء النفسي،هي نبع الحنان المتدفق،بل هي الحنان ذاته يتجسد في صورة إنسان، هي صمّام الأمان لعائلتها.. وعن اولادها قالت:

-ابني البكر اسمه دانيال عمره 20 سنة، وغريس عمرها 14 سنة ولامار ست سنوات، اخترت لأولادي اسماء متنوعة فأنا احب اسم دانيال منذ كنت عزباء، وادلعه داني، اما عندما حملت في غريس فلم أكن اعرف نوع الجنين، وفي يوم كنت في سهرة بصحبة زوجة الفنان جو اشقر وقالت لي ” شكلك حتخلفي بنت ولازم تسميها غريس على اسمي”، فضحكت ووعدتها أن أنفذ رغبتها لاني فعلا احب غريس من قلبي لانها غالية وعزيزة ، عندما انجبت بنتاً وفيت بوعدي.. (تضحك بعفوية وتقول) اما عن لامار فيوجد فرق بالعمر بينها واخواتها، هي دلوعة البيت وآخر العنقود، وبصراحة هي غيرت الكثير من شخصيتي وحياتي.. هي غرامي وعشقي ولا تنام الا بجانبي.

*ماذا عن شخصية دانيال؟

-“حبيب قلبي شاب حلو ومهذب”، وصاحب شحصية قوية اكتسبها من والده اي زوجي المحامي سالم عولي، وايضاً اخذ مني الحنية والطيبة الزائدة، وهو حالياً يدرس ادارة الاعمال ويُمني نفسه ان يكون رجل اعمال ناجحاً ، كما يحب التجارة لانه شجاع ولا يخشى الخسارة،” الله يوفقو يارب”.

*وعريس الا تحب الفن؟

-تعشق التيك توك، والتصوير، والتقليد، وكل ما له علاقة بالفن والجمال، ودائماً عندما نجلس سوياً تطلب مني أن اخبرها كيف تم اختياري ملكة جمال الجنوب، لدرجة اني قررت أن اسجل القصة على سي-دي لتسمعها من كثرة ما كررتها لها، علماً انها حفظتها ظهراً عن قلب(تضجك كثيراً وتضيف) ” تقبرني ما بعرف اذا كان لديها ميولاً لمسابقات ملكات الجمال”، هي جميلة لكن روحها اجمل واشعر انها ستصبح ممثلة يوماً ما.

*وماذا عن آخر العنقود السكر المعقود؟

-لامار دلوعتي شخصيتها قوية، تطلب مني بحزم ان اشاركها الرسم واللعب ومشاهدة التلفزيون، وانا اسعد بطلباتها لانها تحب روح المشاركة وليست انانية، ولطالما رأيتها ثقف امام المرآة تقلدني وانا اقدم البرامج.. من يدري ربما تصبح خليفتي بوماً.

*امل انت ام حنونة وصارمة في آن؟

-صحيح، ادلع اولادي هم قلبي كله وروحي، لكن لحظة وقوع الغلط اتحول كلياً اعاقبهم وانصحهم واردعهم عن الغلط” بس برجع ببوسهن وبغنجهن، الله ما يحرمني منهم ويارب شوفهم بأعلى المراتب ويخليلي زوجي الغالي الطيب الحنون”.

شاهد أيضاً

الاعلامية شانتال سرور:” لا استرخص بنفسي، وتهمني العبرة والخلاصة بالحوار،واعيش التحديات على كافة المستويات”

حوار/ ابتسام غنيم هي من الشخصيات الغنية التي تكتشف فيها الجديد كلّ مرّة تقابلها. سيّدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *